• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مراقبة

النتائج لأجل

مراقبة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. IBIQUITY BY IBITEK

    فرنسا

    المؤسسة IBIQUITY BY IBITEK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, حل معلوماتي للصناعة, تطبيقات مراقبة الإنتاج, نظام لوجستيات صناعية, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. IVAS SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة IVAS SYSTEMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة من بعد، خدمات. ومقرها في Valbonne-Sophia Antipolis, فرنسا.

  3. ISPIRA

    فرنسا

    المؤسسة ISPIRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، استشارات وضبط تلوث. كما تعمل في قطاعات فحص التلوث, و مراقبة نسلة نقاء الهواء. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. GALAXY PROTECTION SECURITY

    فرنسا

    المؤسسة GALAXY PROTECTION SECURITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات حماية ممتلكات. كما تعمل في قطاعات مراقبة، خدمات, الأمن - خدمات, حماية, مراقبة، خدمات, و الأمن - خدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. DELTA SERTEC

    فرنسا

    المؤسسة DELTA SERTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مراقبة فيديو, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECH ELEC

    فرنسا

    المؤسسة TECH ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, مراقبة فيديو, و أمان الحرائق. ومقرها في Charleval, فرنسا.

  2. NORTHOM

    فرنسا

    المؤسسة NORTHOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات الوقاية ضد الحرائق, أجهزة انذار واختراق, مراقبة فيديو, و أجهزة الكشف عن الكتل المعدنية. ومقرها في 04310 Peyruis, فرنسا.

  3. A2T SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة A2T SECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات أجهزة الإنذار, و التجهيز بالمعدات المراقبة المرئية. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

  4. SECURITE DU 13

    فرنسا

    المؤسسة SECURITE DU 13, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SAS FRC

    فرنسا

    المؤسسة SAS FRC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات مراقبة حسابات. ومقرها في Roquefort Les Pins, فرنسا.

  1. INVESTI DEVELOP MOREL

    فرنسا

    المؤسسة INVESTI DEVELOP MOREL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات مراقبة، خدمات, و مراقبة، خدمات. ومقرها في Signes, فرنسا.

  2. AGENCE EUROPE SECURITE SA

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE EUROPE SECURITE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, و خدمات حماية ممتلكات. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

  1. ALARME VIDEO SYSTEME

    فرنسا

    المؤسسة ALARME VIDEO SYSTEME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في St Laurent Du Var, فرنسا.

  2. SOPHIA ANTIPOLIS ASSISTANCE ET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SOPHIA ANTIPOLIS ASSISTANCE ET SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. ومقرها في Biot, فرنسا.

  3. SERVICE VALEURS FONDS

    فرنسا

  4. SOCIETE EUROPEENNE DE SELECTION

    فرنسا