• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • متوسطي

النتائج لأجل

متوسطي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. COMPTOIR DES ACHATS

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES ACHATS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Vence, فرنسا.

  2. ITM-DATA SAS

    فرنسا

    المؤسسة ITM-DATA SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات دراسات هندسية للفنادق والمطاعم. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  3. ORDI REPAR

    فرنسا

    المؤسسة ORDI REPAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك, صيانة مساعدة الكمبيوتر, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Saint Aygulf, فرنسا.

  4. MARSEILLE ASSISTANCE INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MARSEILLE ASSISTANCE INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك, إصلاح حاسبات محمولة, و صيانة معدات البرمجيات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. ADOC PRINTER

    فرنسا

    المؤسسة ADOC PRINTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات اصلاح رسامات. ومقرها في Rognac, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EC INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة EC INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك. ومقرها في LE PONTET, فرنسا.

  2. CMSTVPC

    فرنسا

    المؤسسة CMSTVPC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات أجهزة الكترونية, و صيانة الحاسب الآلي. ومقرها في Visan, فرنسا.

  3. INTERWAY

    فرنسا

    المؤسسة INTERWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  4. COMEX NUCLEAIRE

    فرنسا

    المؤسسة COMEX NUCLEAIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SWALI

    فرنسا

    المؤسسة SWALI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. INITEM

    فرنسا

    المؤسسة INITEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Martigues, فرنسا.