• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهربائي

النتائج لأجل

كهربائي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. RENOV'ELEC

    فرنسا

    المؤسسة RENOV'ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات كهربائية, استشارة وتصميم تجهيزات الإضاءة الكهربائية, كهربائيون, تركيبات كهربائية, و إعادة ضبط الطور للتركيبات الكهربائية. ومقرها في Cannes La Bocca, فرنسا.

  2. THE EVENT CREW

    فرنسا

    المؤسسة THE EVENT CREW, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, تجهيز منصات, و أثاث مجمع ومفكك. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  3. RAMEKA ELEC

    فرنسا

    المؤسسة RAMEKA ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  4. BAKAEV

    فرنسا

    المؤسسة BAKAEV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات كهربائيون. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. AJ SOLAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AJ SOLAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات طاقة شمسية, مقتصدات الطاقة لأنظمة الطاقة الشمسية, طاقة شمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, و طاقة شمسية ضوئية كهربائية. ومقرها في Velaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INGENUUS

    فرنسا

    المؤسسة INGENUUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات لوحات شمسية كهربائية ضوئية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. AGITE

    فرنسا

    المؤسسة AGITE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات عناصر تسخين يتم تركيبها بمسمار لولبي, و خرطوشة مفلترة. ومقرها في Flassans-Sur-Issole, فرنسا.

  3. ETR - ENTREPRISE TÉLÉPHONE ROBINI

    فرنسا

    المؤسسة ETR - ENTREPRISE TÉLÉPHONE ROBINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, هاتف إنترنت, هاتف، تجهيزات ونظم, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, هاتف إنترنت, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. ZELIT

    فرنسا

    المؤسسة ZELIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات لوحات كهربائية. ومقرها في Cogolin, فرنسا.

  5. VECTRAL

    فرنسا

    المؤسسة VECTRAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, كابلاج الشبكات, و شبكة كابلات كهربائية. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  1. HOM'TECH

    فرنسا

    المؤسسة HOM'TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات لوحات شمسية, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, و صفائح تجميع الطاقة الشمسية. ومقرها في Saint-Cyr-Sur-Mer, فرنسا.

  2. HARMONIE ÉLECTRIQUE - ARTISAN ÉLECTRICIEN

    فرنسا

    المؤسسة HARMONIE ÉLECTRIQUE - ARTISAN ÉLECTRICIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية, ألواح تحكم كهربي, و آليات منزلية. ومقرها في La Bastide-Des-Jourdans, فرنسا.

  1. VDEL ELECTROMENAGER

    فرنسا

    المؤسسة VDEL ELECTROMENAGER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات اختصاصي في التبريد, و آلات كهربائية منزلية، إصلاح. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. MEDIA MESURES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA MESURES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. كما تعمل في قطاعات مواد ومكونات التكنولوجيا الالكترونية, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, و موازين صناعية. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

  3. SPB CLIMATISATION AIX EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة SPB CLIMATISATION AIX EN PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, و تجهيزات التكييف الهوائي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. MD ELECTICITE

    فرنسا

    المؤسسة MD ELECTICITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, كهرباء، نظم وتجهيزات, شبكة كابلات كهربائية, كهرباء، أشغال, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Gap, فرنسا.

  5. LAWON DÉCO

    فرنسا

    المؤسسة LAWON DÉCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تركيبات كهربائية, تمديدات صحية, و تركيبات كهربائية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  6. Z BATIMENT 83

    فرنسا

    المؤسسة Z BATIMENT 83, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز بالإنارة, و تركيبات كهربائية. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  7. ADELEC83

    فرنسا

    المؤسسة ADELEC83, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات كهربائية. ومقرها في Sollies-Toucas, فرنسا.

  8. MECANIQUE USINAGE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE USINAGE DE PRECISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة للصناعات الدقيقة, و عدد كهربائية محمولة للصناعات الدقيقة. ومقرها في Corbieres, فرنسا.

  1. NETWORK TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة NETWORK TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات تركيب الهوائي. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. MARTINEZ ANTOINE

    فرنسا

    المؤسسة MARTINEZ ANTOINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Le Lavandou, فرنسا.

  3. DECOBOIS

    فرنسا

  4. DIGICAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ديجيكاد Digicadهي مُوحد تكامُل لحلول CAO Solid Edge ذات الحواف الصلبة والمحاكاة التي نشرتها شركة Siemens Industry Softwareصييمينس ىندوستري صوفتواري. البرامِج الحاسوبية المُقترحة تتناول جميع جوانب تطوير منتجاتِكم. وتشمل على وجه الخصوص: الكاد الميكانيكي ، الكاد الكهربائي ، المخططات الكهربائية ، الأنابيب الصناعية ، بي دي ، تصميم الأنابيب ، مخططات متساوية القياس ، التوثيق التقني ، إدارة البيانات ، المحاكاة العددية ، محاكاة السائل الرقمي ، ميكانيكا السوائل العددية والتحليل الحراري.