• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طعام

النتائج لأجل

طعام

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. PREMIER CATERING YACHTING

    فرنسا

    المؤسسة PREMIER CATERING YACHTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعهدات إطعام. كما تعمل في قطاعات إدارة فعاليات, وكالة تنظيم فعاليات, و تموين طعام - خدمات. ومقرها في Villneuve-Loubet, فرنسا.

  3. CALABAS INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CALABAS INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, تغليف الفواكه المجففة, معالجة طعام, و تعبئة في أكياس، آلات ومعدات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  4. LSI PARFUMS COSMETIQUES AROMES

    فرنسا

    المؤسسة LSI PARFUMS COSMETIQUES AROMES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, برامج كومبيوترية, تصنيع عطور, برامج الإدارة المدمجة erp, مستحضرات تجميل, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Velleron, فرنسا.

  5. ADS FOOD

    فرنسا

    المؤسسة ADS FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات زيوت معطرة, ماء تخليل, توابل للطعام, و صلصات وتوابل. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OLIVIER MARSEILLE TAITEUR

    فرنسا

    المؤسسة OLIVIER MARSEILLE TAITEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات خدمة متعهد تقديم الطعام. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  2. LABOM

    فرنسا

    المؤسسة LABOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات تصميم وتجهيز متعهدي طعام. ومقرها في La Mole, فرنسا.