• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طائرة

النتائج لأجل

طائرة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. ATHOS ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة ATHOS ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات حفر الأراضي للأعمال العامة, عمليات حفر للأعمال العامة, و طائرات هليكوبتر. ومقرها في Saint Etienne Les Orgues, فرنسا.

  2. GEOMATIC DEVELOPMENT

    فرنسا

    المؤسسة GEOMATIC DEVELOPMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسم خرائط. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, تسجيل معلومات لوصف السمات السطحية بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار, رسم الخرائط وتحديد المواقع الجغرافية, طبوغرافيا، مكاتب دراسات, و أدوات قياس طوبوغرافية وجيوديسية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. SKY EXPLORER

    فرنسا

    المؤسسة SKY EXPLORER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مدارس طيران. كما تعمل في قطاعات تعليم قيادة الطائرات, مدارس تعليم الطيران على المروحيات والطائرات, و تأجير طائرات خاصة. ومقرها في Les Milles, فرنسا.

  4. DRONE PRO AIR

    فرنسا

    المؤسسة DRONE PRO AIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات طائرة صغيرة بدون طيار, طائرة صغيرة بدون طيار لترويج التراث, و طائرة صغيرة بدون طيار لصيانة محطات التوليد بطاقة الرياح. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  5. VAR DRONE PRESTA

    فرنسا

    المؤسسة VAR DRONE PRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام مؤسسية. كما تعمل في قطاعات صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, خدمات السياحة, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, و تصوير فوتوغرافي وفيديو جوي بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Sainte-Maxime, فرنسا.