• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صوت

النتائج لأجل

صوت

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. ESE AZUR SAS

    فرنسا

    المؤسسة ESE AZUR SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات, تأجير شاشات ضخمة لَد, تأجير مواد سمعية بصرية, و معدات وتجهيزات للترجمة الفورية. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. STUDIO LEMON

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO LEMON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات، تلفزيون وسينما. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, مكساج الوسائل السمعية البصرية, أفلام مؤسسية, و حجرات تسجيل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. ATELIER B9

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER B9, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات صور وجه. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. ABNOVO GROUP

    فرنسا

    المؤسسة ABNOVO GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة الطبيعة, خدمات هندسية, هندسة، أنابيب وتمديدات, و صوتيات للهندسية المعمارية. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  5. VAR DRONE PRESTA

    فرنسا

    المؤسسة VAR DRONE PRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام مؤسسية. كما تعمل في قطاعات صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, خدمات السياحة, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, و تصوير فوتوغرافي وفيديو جوي بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Sainte-Maxime, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DOMI GO T.E.C

    فرنسا

    المؤسسة DOMI GO T.E.C, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي للمباني. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  2. CARILLON CYRILLE XAVIER

    فرنسا

    المؤسسة CARILLON CYRILLE XAVIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات صوت وصورة، تجهيزات مهنية, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, استوديوهات تسجيل, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, و استوديوهات تسجيل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. PARRAMOUR

    فرنسا

    المؤسسة PARRAMOUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكبرات صوت، تجهيزات نداء عام. كما تعمل في قطاعات تأجير إرسال سمعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. IN FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة IN FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. SAINT THOMAS PRODUCTIONS SARL

    فرنسا

    المؤسسة SAINT THOMAS PRODUCTIONS SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, و أفلام، إنتاج. ومقرها في 13016 Marseille, فرنسا.

  1. CG FILM CAMARGUE

    فرنسا

    المؤسسة CG FILM CAMARGUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Arles, فرنسا.

  2. STE DES FILMS DU SOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة STE DES FILMS DU SOLEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. SHELLAC

    فرنسا

    المؤسسة SHELLAC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. VBC PRODUCTION

    فرنسا

  3. CINE PHOTO TECHNIC

    فرنسا

  4. REG GLISSE

    فرنسا

  5. CINEMA OLBIA

    فرنسا

  6. LA PELLE D'OR

    فرنسا

  7. NAREV'S HOTEL

    فرنسا

    فندق 3 نجوم على الريفييرا الفرنسية Menton Côte d'Azur. يقع الفندق 3 نجوم NAREV بقلب المدينة في حي راقي وهادئ وسكني، في مقابل متحف ما قبل التاريخ الإقليمي. فندق Narev 3 نجوم جديد وبه عزل للصوت ومكيّف الهواء. يقدم لكم الفندق غرفه الـ 35 بكل وسائل الراحة مع هاتف مباشر، ومأخذ فاكس، وتلفاز، وواي فاي، وثلاجة صغيرة. قاعة مؤتمرات، وحانة مع جو مبهج موسيقي ومرآب مغلق. على بعد 5 دقائق من البحر، 3 كم من إيطاليا، 7 كم من مونت كارلو و 25 كم من نيس.

  8. CHALLENGE PARTNERS - MARSEILLE

    فرنسا

    بروكسل - باريس - مارسيليا. فيما يتعلق بالاجتماعات والحلقات الدراسية والمؤتمرات الدولية واجتماعات القمة والندوات، إلخ، عدم الدقة ليس مطروحا. يتطلب الأمر العمل مع احترافي جاد وكفء ومتاح بصورة دائمة. تقدم Challenge Partners مجموعة من معدات الترجمة الشفهية الفورية (كبائن)، ومعدات سمعية بصرية (أجهزة صوت) وخدمات ذات طبيعة تلبي كل الاحتياجات المرتبطة بهذا النوع من الأحداث في كل أنحاء أوربا.