• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شبك

النتائج لأجل

شبك

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. TIMAE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIMAE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, إزالة انسداد المجاري, تسليك المواسير, و سباك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ARIAH CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ARIAH CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في استراتيجية التسويق, خدمات معلوماتية, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), تحسين نتائج محركات البحث, صيانة مساعدة الكمبيوتر, استشارات في استراتيجية التسويق, استشارات وخدمات تسويق مباشر, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و مراكز مساعدة العملاء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. HOTENET

    فرنسا

    المؤسسة HOTENET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكابلات والشبكات. كما تعمل في قطاعات معدات لإرسال البيانات بالألياف الضوئية. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  4. HOSTEUR

    فرنسا

    المؤسسة HOSTEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استضافة خدمات على الشبكة. كما تعمل في قطاعات أسماء مجالات إنترنت، تخصيص ومساعدة, استضافة خوادم, استضافة خوادم خدمات الرسائل, أسماء مجالات إنترنت، تخصيص ومساعدة, و إنترنت، مستفيدين من الخدمات. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  5. VECTRAL

    فرنسا

    المؤسسة VECTRAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, كابلاج الشبكات, و شبكة كابلات كهربائية. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MD ELECTICITE

    فرنسا

    المؤسسة MD ELECTICITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, كهرباء، نظم وتجهيزات, شبكة كابلات كهربائية, كهرباء، أشغال, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Gap, فرنسا.

  2. ESSYCA

    فرنسا

    المؤسسة ESSYCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات التأهيل المهني, تكوين الموظفين, تعلم على شبكة الانترنيت, و تدريب على التعليم الالكتروني. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  3. LOÏS FLORENZ

    فرنسا

    المؤسسة LOÏS FLORENZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات استشارات فنية, استشارات وتصميم الهوية المرئية, تصميم هوية بصرية, و مصمم على شبكة الانترنت. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  4. ICONE

    فرنسا

    المؤسسة ICONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات ملقم إلكتروني, و إدارة المعلومات الإلكترونية. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. TEMPO ONE

    فرنسا

    المؤسسة TEMPO ONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تكامل حلول شبكات, حلول تكاملية للاتصالات, استشارات للرقابة لإدارة المنشئات, و استشارة في إدارة اللوجستيات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. IT WORK

    فرنسا

    المؤسسة IT WORK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. CORSE PECHE FILETS SARL

    فرنسا