• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زيوت

النتائج لأجل

زيوت

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. INTERESSENS

    فرنسا

    إذا قُمتُم باختِيار Interessensأنتيريسينس، فقد قُمتُم باختِيار خبرة مُقدرة بأكثر من 20 عامًا في مجال مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة. يقع مقرها في غْراسْ، عاصمة العُطور في العالم، تُتِيح لنا شركتنا ذات الحجم البشري فرصة تخصيص علاقات وطيدة مع عملائنا وتطوير مجموعة من الخدمات و المشورات مع أفضل الفاعلين العالميين. نحن نقوم بإبتكار و صُنع العطور المخصصة، نشتهر بخبرتنا وجودة المواد الخام التي نستخدمها.

  3. ADS FOOD

    فرنسا

    المؤسسة ADS FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات زيوت معطرة, ماء تخليل, توابل للطعام, و صلصات وتوابل. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. SENSO DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة SENSO DIFFUSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عطور للمنزل, و زيوت أساسية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. C. GIRAUD & CIE

    فرنسا

    المؤسسة C. GIRAUD & CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت بيولوجية, و زيوت عباد الشمس. ومقرها في Marseille, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

زيوت

عدد النتائج

5 شركة

نوع الشركة