• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زجاج

النتائج لأجل

زجاج

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. AERYN SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AERYN SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع انشاءات من الزجاج. ومقرها في La Valette-Du-Var, فرنسا.

  2. PISCINE IVOIRE POLYESTER

    فرنسا

    المؤسسة PISCINE IVOIRE POLYESTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات برك سباحة من ألياف الزجاج, و مسابح. ومقرها في Gonfaron, فرنسا.

  3. ACTIGLASS PACA

    فرنسا

    المؤسسة ACTIGLASS PACA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زجاج لصناعة وسائط النقل. كما تعمل في قطاعات تغيير الكريستالات, تغيير زجاج السيارات, و زجاج أمامي. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  4. SAS KALITELIA

    فرنسا

    المؤسسة SAS KALITELIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير زجاج ومنتجات زجاجية. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, تنظيم الأحداث, أغراض زينة للموائد, و تغليف، شركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. LAUTO PARE BRISE

    فرنسا

    المؤسسة LAUTO PARE BRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح سيارات. كما تعمل في قطاعات تغيير زجاج السيارات, استبدال نوافذ السيارات, و اصلاح الزجاج الأمامي للسيارات. ومقرها في Chateauneuf-Les-Martigues, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PLUS BELLE LA VITRE

    فرنسا

    المؤسسة PLUS BELLE LA VITRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, و خدمة تنظيف النوافذ الزجاجية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. OPALE MULTISERVICE

    فرنسا

    المؤسسة OPALE MULTISERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Carnoules, فرنسا.