• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمة للمؤتمرات

النتائج لأجل

خدمة للمؤتمرات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. AGENCE BELLETANE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE BELLETANE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيم لقاءات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. ACR LOCATION RÉCEPTION

    فرنسا

    المؤسسة ACR LOCATION RÉCEPTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Lambesc, فرنسا.

  3. MITA MUSIC

    فرنسا

    المؤسسة MITA MUSIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. STARLIGHT ÉVÉNEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة STARLIGHT ÉVÉNEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في aubagne, فرنسا.

  5. HOSTELLERIE BERARD

    فرنسا

    المؤسسة HOSTELLERIE BERARD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيم منتديات ومؤتمرات, فندق, تنظيم منتديات ومؤتمرات, و فندق. ومقرها في La Cadiere D Azur, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HÔTEL EDEN

    فرنسا

    المؤسسة HÔTEL EDEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات فندق, و فندق. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. SYNTHESE AUDIO ET CREATION

    فرنسا

    المؤسسة SYNTHESE AUDIO ET CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  3. HOTEL AQUABELLA SARL

    فرنسا

    المؤسسة HOTEL AQUABELLA SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات فندق, و فندق. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. ETOILE DE LA VALENTINE

    فرنسا

    المؤسسة ETOILE DE LA VALENTINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات قاعات احتفالات واستقبالات, و قاعات احتفالات واستقبالات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. BAOLI

    فرنسا

  1. CHALLENGE PARTNERS - MARSEILLE

    فرنسا

    بروكسل - باريس - مارسيليا. فيما يتعلق بالاجتماعات والحلقات الدراسية والمؤتمرات الدولية واجتماعات القمة والندوات، إلخ، عدم الدقة ليس مطروحا. يتطلب الأمر العمل مع احترافي جاد وكفء ومتاح بصورة دائمة. تقدم Challenge Partners مجموعة من معدات الترجمة الشفهية الفورية (كبائن)، ومعدات سمعية بصرية (أجهزة صوت) وخدمات ذات طبيعة تلبي كل الاحتياجات المرتبطة بهذا النوع من الأحداث في كل أنحاء أوربا.