• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات للشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات للشركات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. ALTERNATIVE TRADUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alternative Traduction ليست وكالة ترجمة، ولكنها متخصصة مستقلة تقدم خدمات الترجمة من اللغات الإيطالية والإنجليزية والألمانية والترجمة إلى الإيطالية لعملائها دون وسطاء. خبير في الترجمة التحريرية والشفهية باللغة الإيطالية لدى محكمة الاستئناف في إيكس أون بروفانس Aix-en-Provence، كما يمكن أن أُحلّف على كافة مستنداتك. التعاون المباشر مع عملائي يضفي قيمة إنسانية على خدماتي دون تكلفة إضافية.

  2. SUPER DEBARRAS.FR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SUPER DEBARRAS.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. ومقرها في Cagnes-Sur-Mer, فرنسا.

  3. CORIMA HEALTH BEAUTY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORIMA HEALTH BEAUTY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات أمن غذائي. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. GMT CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GMT CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, تنظيف الأثاث, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. NETTOYAGE TIME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NETTOYAGE TIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات أعمال نظافة صغيرة, خدمات النظافة للجمعيات, تنظيف الأثاث, و تنظيف السجادات. ومقرها في La Garde, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL PARAT CONSEILS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARL PARAT CONSEILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات استشارات الشركات. ومقرها في Monfort Sur Argens, فرنسا.

  2. C&S DEMARCHES ET +

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة C&S DEMARCHES ET +, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مستندات معالجة, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات للاستشارات الإدارية, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Arles, فرنسا.

  3. DEV SÉCURITÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEV SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حريق، خدمات حماية. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, الأمن - خدمات, حماية وأمن، خدمات, خدمات حماية ممتلكات, الأمن - خدمات, حماية وأمن، خدمات, و أمان الحرائق. ومقرها في Montfavet, فرنسا.

  4. PIRINOLI AVOCATS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PIRINOLI AVOCATS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات مكتب المحامي, محامي, و إدارة دعاوى الشركة. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  5. SEANERGY

    فرنسا

    SEANERGY متخصصة في الصيانة الصناعية لمحرِّكات سفن الترفيه البحرية والصناعات الحساسة (في عرض البحر، المناجم، العسكرية، البحرية). نضمن على وجه الخصوص صيانة منشآت الديزل ومنشآت توليد للطاقة وأنظمة الدفع. صيانة وإصلاح وتجديد محرِّكات الدفع والعواكس ومجموعات توليد الطاقة وقاذفات المياه والأنظمة المساعدة بالسفن؛ وأيضا: الصيانة الوقائية والعلاجية وإصلاح الأعطال والتجديد الميكانيكي ومنضدة الاختبار والخبرات والاختبارات البحرية.

  1. PACA RTP MAINTENANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة PACA RTP MAINTENANCE INDUSTRIELLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف صناعي, تنظيف، خدمات, و تنظيف صناعي. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. AZ DÉBARRAS - NETTOYAGE CANNES

    فرنسا

    المؤسسة AZ DÉBARRAS - NETTOYAGE CANNES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  1. MON SERRURIER 83

    فرنسا

    المؤسسة MON SERRURIER 83, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات حماية وأمن، خدمات, تصفيح الباب والبوابة, تغيير كوالين, أبواب مصفحة حسب المقاس, و حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. ALLIAS-CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة ALLIAS-CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات موارد بشرية، إدارة خارجية, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, استشارات موارد بشرية, موارد بشرية، إدارة خارجية, الاستعانة مصادر خارجية لخدمات الشركات, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Belgentier, فرنسا.

  3. ITBS FORMATION SÉCURITÉ & SANTÉ AU TRAVAIL

    فرنسا

    المؤسسة ITBS FORMATION SÉCURITÉ & SANTÉ AU TRAVAIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Mandelieu La Napoule, فرنسا.

  4. PROJETECHNIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PROJETECHNIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات دراسات تقنية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  5. BSA MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة BSA MARSEILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملابس عمل، استئجار. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, تأجير وغسيل الملاءات وأكياس المخدات, تأجيرالأقمشة, بيئة، خدمات, و غسيل نسيج فنادق. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  6. WORLDWIDE VINEYARDS

    فرنسا

    المؤسسة WORLDWIDE VINEYARDS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات أشعال للتطعيم, قلم الكتاب, مؤسسات عاملة في مجال زراعة الكروم, و أشجار كروم. ومقرها في Carnoules, فرنسا.

  7. EVM NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة EVM NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, شركات نظافة, صيانة المباني, خدمات تنظيف المكاتب, و تنظيف، خدمات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  8. AGENCE 6MSENS

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE 6MSENS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, استشارة فى الاتصالات, إستشارات للشركات, استشارات موارد بشرية, و إدارة الحياة المهنية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. COURTEO FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة COURTEO FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تكوين للمهن الجديدة, تدريبات على الإدارة, تدريب كومبيوتري, و تعليم لغات عن بعد. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. GENXMAP

    فرنسا

    المؤسسة GENXMAP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات تحاليل العيادات - المراكز و المختبرات, معامل تحليل تشخيصي, مختبر تحاليل وأبحاث, و بيولوجيا، دراسات وأبحاث. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. HI-COM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HI-COM FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات ترجمة محلفة. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  4. CABINET JEAN BOUDOT AVOCATS

    فرنسا

    المؤسسة CABINET JEAN BOUDOT AVOCATS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات مكاتب المحاميين. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. AVOCAT THIERRY BEN SAMOUN

    فرنسا

    المؤسسة AVOCAT THIERRY BEN SAMOUN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات مالية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. FRANÇOIS PIQUEMAL

    فرنسا

    المؤسسة FRANÇOIS PIQUEMAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. كما تعمل في قطاعات تحقيقات تجارية وصناعية, غربلة المتقدمين للوظائف, وكالات التحقيقات, تحقيقات لاسترجاع الديون, تحقيقات تجارية وصناعية, و غربلة المتقدمين للوظائف. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  7. KLB TRANSITION

    فرنسا

    المؤسسة KLB TRANSITION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Marseille 8 Eme, فرنسا.

  8. PROPERTY MANAGEMENT NICE CANNES FRENCH RIVIERA AZUR PROPERTY CARE

    فرنسا

    المؤسسة PROPERTY MANAGEMENT NICE CANNES FRENCH RIVIERA AZUR PROPERTY CARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات إدارة مباني سكنية, طلاء فى المنزل, استصلاح المباني, و مناطق للمباني التجارية. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  9. CABINET ENJALBERT

    فرنسا

    المؤسسة CABINET ENJALBERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  10. ADAR PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ADAR PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. كما تعمل في قطاعات أدوية فى المنزل, و نقل المسننين. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.