• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعليب

النتائج لأجل

تعليب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. AZALEA COACHING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AZALEA COACHING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تدريب محترف, جلسات تدريب مهني فردية, تعليم, و مرافقون للمدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SAS ASSISTANCE BUSINESS ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة SAS ASSISTANCE BUSINESS ENTREPRISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, نصيحة إدارة, استشارات إدارية, خبراء الشركات, و تعليم. ومقرها في Rocbaron, فرنسا.

  3. IDEM FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة IDEM FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تعليم, و طفايات الحريق. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. ALT FORMATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ALT FORMATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, تعليم, تدريب داخلي, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  5. FILM FOR CHANGE

    فرنسا

    المؤسسة FILM FOR CHANGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات تعليم, أغلفة, و تصوير فوتوغرافي. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BUSSIÈRE NICOLAS

    فرنسا

    المؤسسة BUSSIÈRE NICOLAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تعليم, حل مشاكل الحاسوب والماك, خدمات الاتصالات, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Beausoleil, فرنسا.

  2. DERMA TRAINING

    فرنسا

    المؤسسة DERMA TRAINING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب تجاري. كما تعمل في قطاعات تعليم. ومقرها في Marseille, فرنسا.