• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تدريب مهني

النتائج لأجل

تدريب مهني

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. ANASCAN LAHN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANASCAN LAHN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) علمية وتقنية، تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات التحاليل الصناعية, قياس الكثافة, و مختبرات التحاليل الصناعية. ومقرها في Gréoux-Les-Bains, فرنسا.

  2. ELITE CONSULTING PERFORMANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ELITE CONSULTING PERFORMANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تدريب جماعي وفردي, التأهيل المهني, تدريبات على الإدارة, و تدريب داخلي. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  3. LA RUCHE DU BIEN-ËTRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA RUCHE DU BIEN-ËTRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تركيبات شركة, إستشارات للشركات, خدمات دعم المشاريع, و أمن الشركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. FOOD IDEAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FOOD IDEAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية, توظيف موظفين, أغذية، استيراد وتصدير, مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية, تصميم داخلي للمطاعم, توظيف موظفين, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Villeneuve-Loubet, فرنسا.

  5. CIT FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة CIT FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تدريبات على الإدارة, تدريب وترويض, إرشادات في المعلوماتية, و أدوات تطوير كتابة المسودات عن طريق الحاسب الآلي. ومقرها في Avignon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BRAINYUP

    فرنسا

    المؤسسة BRAINYUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. VENUS CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة VENUS CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. COURTEO FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة COURTEO FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تكوين للمهن الجديدة, تدريبات على الإدارة, تدريب كومبيوتري, و تعليم لغات عن بعد. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. WEYB

    فرنسا

    المؤسسة WEYB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق، دراسات, تدريب تجاري, خدمات استشارة مهنية, تدريب وترويض, تسويق، دراسات, و تدريب تجاري. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. LAURENT SAYEGH COACHING

    فرنسا

    المؤسسة LAURENT SAYEGH COACHING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  1. FORMATION BUREAUTIQUE ET NUMÉRIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FORMATION BUREAUTIQUE ET NUMÉRIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تطبيقات مكتبية, تحرير فيديو رقمي, و استشارات وخدمات صحفية. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  2. TALENTS HANDICAP

    فرنسا

    المؤسسة TALENTS HANDICAP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. ومقرها في Cagnes-Sur-Mer, فرنسا.

  1. CALLIOPE CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة CALLIOPE CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. ومقرها في Molleges, فرنسا.

  2. NEODOC

    فرنسا

    المؤسسة NEODOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات معالجة المستندات. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  3. SUN DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة SUN DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تدريب على الأدوات المكتبية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. AMRIS FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة AMRIS FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, و تدريب على الأدوات المكتبية. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  5. XEILOS

    فرنسا

    المؤسسة XEILOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب تجاري. كما تعمل في قطاعات تحليل مالي، استشارات, و تحليل مالي، استشارات. ومقرها في Cagnes-Sur-Mer, فرنسا.

  6. GAME ACADEMY

    فرنسا

    المؤسسة GAME ACADEMY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات ألعاب فيديو, دروس في البرمجة, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  7. SKY EXPLORER

    فرنسا

    المؤسسة SKY EXPLORER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مدارس طيران. كما تعمل في قطاعات تعليم قيادة الطائرات, مدارس تعليم الطيران على المروحيات والطائرات, و تأجير طائرات خاصة. ومقرها في Les Milles, فرنسا.

  8. SEQUENCE OPS

    فرنسا

    المؤسسة SEQUENCE OPS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. كما تعمل في قطاعات تدريبات على القيادة. ومقرها في Sarrians, فرنسا.

  1. LE VILLAGE BY CA PROVENCE CÔTE D'AZUR

    فرنسا

    المؤسسة LE VILLAGE BY CA PROVENCE CÔTE D'AZUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات دواسات بنزين, و تكوين وابتكار تكنولوجي للشركات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  2. JAMCOACH

    فرنسا

    المؤسسة JAMCOACH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تدريب محترف, تدريب جماعي وفردي, تدريب وتطوير مهني, و تدريب شخصي. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. VERENA

    فرنسا

    المؤسسة VERENA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. 2TMANAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة 2TMANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تدريب على الإدارة, تدريب على الإدارة, تدريب محترف, و دروس لإعداد المدراء. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. EMERGIS, CONSEIL ET FORMATIONS EN ORGANISATION

    فرنسا

    المؤسسة EMERGIS, CONSEIL ET FORMATIONS EN ORGANISATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تدريبات على الإدارة, و نصيحة حول الإدارة وتنظيم الشركات. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  6. CHINAFI

    فرنسا

    المؤسسة CHINAFI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات ترجمة صينية, و يتحدث صيني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. ALT FORMATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ALT FORMATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, تعليم, تدريب داخلي, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  8. CHRISTOPHE PIAZZA

    فرنسا

    المؤسسة CHRISTOPHE PIAZZA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات مركز تدريب على الانترنت, و إنشاء مواقع انترنت. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  9. F1 GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة F1 GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تدريب على الأدوات المكتبية, و تسويق على الانترنت. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  10. LIVECLASS

    فرنسا

    المؤسسة LIVECLASS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني. كما تعمل في قطاعات برنامج للإتصال الداخلي. ومقرها في Cannes, فرنسا.