• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحكم عن بعد

النتائج لأجل

تحكم عن بعد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. SEVME INFORMATIQUE ET SCE (S.I.S.)

    فرنسا

    المؤسسة SEVME INFORMATIQUE ET SCE (S.I.S.), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع الكهرباء. كما تعمل في قطاعات تحكم عن بعد. ومقرها في Aubagne Cedex, فرنسا.

  2. IBIQUITY BY IBITEK

    فرنسا

    المؤسسة IBIQUITY BY IBITEK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, حل معلوماتي للصناعة, تطبيقات مراقبة الإنتاج, نظام لوجستيات صناعية, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. PCR

    فرنسا

    المؤسسة PCR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تخطيط المدن، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات أنظمة عدّ, تحليل المرور, و التحكم فى المرور. ومقرها في Ensues La Redonne, فرنسا.

  4. MOVUS LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة MOVUS LOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق وكرتون - منتجات جاهزة. كما تعمل في قطاعات التحكم في الدخول, و تخزين وتقسيم مخازن. ومقرها في Port Saint Louis Du Rhône, فرنسا.

  5. HARMONIE ÉLECTRIQUE - ARTISAN ÉLECTRICIEN

    فرنسا

    المؤسسة HARMONIE ÉLECTRIQUE - ARTISAN ÉLECTRICIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية, ألواح تحكم كهربي, و آليات منزلية. ومقرها في La Bastide-Des-Jourdans, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCOLA CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة SCOLA CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  2. DELTA SERTEC

    فرنسا

    المؤسسة DELTA SERTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مراقبة فيديو, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SYSTEMES ET TECHNOLOGIES IDENTIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEMES ET TECHNOLOGIES IDENTIFICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Greasque, فرنسا.