• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحرير

النتائج لأجل

تحرير

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. SBC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SBC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, غرض دعائي, أغراض دعائية, و مفردات إعلانية مخصصة. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. IDEXCO BOOST

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IDEXCO BOOST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات غرض دعائي, تصميم متعلقات دعائية, دعاية في أماكن البيع, أغراض دعائية, ملحقات الإعلان, تصميم مفردات ترويجية, مفردات دعائية, مفردات إعلانية مخصصة, و أغراض وأشياء للدعاية والترويج. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  3. 9 ÉDITIONS

    فرنسا

    المؤسسة 9 ÉDITIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصدارات عامة. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, بيع وشراء الكتب, توزيع كتب, طباعة متخصصة، نشر, و تنفيذ الكتب الرقمية. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  4. GEOMATIC DEVELOPMENT

    فرنسا

    المؤسسة GEOMATIC DEVELOPMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسم خرائط. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, تسجيل معلومات لوصف السمات السطحية بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار, رسم الخرائط وتحديد المواقع الجغرافية, طبوغرافيا، مكاتب دراسات, و أدوات قياس طوبوغرافية وجيوديسية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. SAS FLANER BOUGER

    فرنسا

    المؤسسة SAS FLANER BOUGER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في La Gaude, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OKAVENGO, MARQUER VOTRE EMPREINTE

    فرنسا

    المؤسسة OKAVENGO, MARQUER VOTRE EMPREINTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات هدايا نسيج دعائي, و غرض دعائي. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. TUTO PHOTOS

    فرنسا

    المؤسسة TUTO PHOTOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منشورات صورية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. BÉNÉDICTE GAILLARD

    فرنسا

    المؤسسة BÉNÉDICTE GAILLARD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في Saint-Rémy-De-Provence, فرنسا.

  4. ALTERNATIVE TRADUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alternative Traduction ليست وكالة ترجمة، ولكنها متخصصة مستقلة تقدم خدمات الترجمة من اللغات الإيطالية والإنجليزية والألمانية والترجمة إلى الإيطالية لعملائها دون وسطاء. خبير في الترجمة التحريرية والشفهية باللغة الإيطالية لدى محكمة الاستئناف في إيكس أون بروفانس Aix-en-Provence، كما يمكن أن أُحلّف على كافة مستنداتك. التعاون المباشر مع عملائي يضفي قيمة إنسانية على خدماتي دون تكلفة إضافية.

  5. FORMATION BUREAUTIQUE ET NUMÉRIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FORMATION BUREAUTIQUE ET NUMÉRIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تطبيقات مكتبية, تحرير فيديو رقمي, و استشارات وخدمات صحفية. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.