• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • العمل عن بعد

النتائج لأجل

العمل عن بعد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. EXCELLIS COMMUNICATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EXCELLIS COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات أنظمة المحاضرة المرئية, معدات مؤتمرات الفيديو, عرض ديناميكي, و عمل تعاوني. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  2. LA RUCHE DU BIEN-ËTRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA RUCHE DU BIEN-ËTRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تركيبات شركة, إستشارات للشركات, خدمات دعم المشاريع, و أمن الشركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. TILT CRÉATIVE

    فرنسا

    المؤسسة TILT CRÉATIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات بطاقة تعريفية للعمل, نشرات دعائية قابلة للطي, موقع تجارة الكترونية, و تنسيق الصفحات. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  4. ATHOS ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة ATHOS ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات حفر الأراضي للأعمال العامة, عمليات حفر للأعمال العامة, و طائرات هليكوبتر. ومقرها في Saint Etienne Les Orgues, فرنسا.

  5. BSA MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة BSA MARSEILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملابس عمل، استئجار. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, تأجير وغسيل الملاءات وأكياس المخدات, تأجيرالأقمشة, بيئة، خدمات, و غسيل نسيج فنادق. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ONET

    فرنسا

    المؤسسة ONET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, محلول الغرفة النظيفة, تنظيف, و النظافة والأمان في مكان العمل. ومقرها في Marseille Cedex 09, فرنسا.

  2. STUDIO LEMON

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO LEMON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات، تلفزيون وسينما. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, مكساج الوسائل السمعية البصرية, أفلام مؤسسية, و حجرات تسجيل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MUSIK PLEASE

    فرنسا

    المؤسسة MUSIK PLEASE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع موسيقا، ناشرون. كما تعمل في قطاعات تنظيم الحفلات الموسيقية, استشارات فيما يتعلق بالعمل المرؤوس, مقابلات تليفونية, و موسيقى حديثة. ومقرها في Saint Martin De Crau, فرنسا.

  4. FABIEN DURAND IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة FABIEN DURAND IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, نصيحة أملاك, خدمات الاستشارات العقارية, و عمليات التقدير. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  5. SARL JEAN LUC JAVELAUD

    فرنسا

    المؤسسة SARL JEAN LUC JAVELAUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات عمل الميزانيات, استشارات مالية, حسابات على الانترنت, و مسك الدفاتر. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  1. ENERGYZON

    فرنسا

    المؤسسة ENERGYZON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات استشارات في الطاقة الشمسية, و تدريب الأمان في مكان العمل. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. LUCKYOU

    فرنسا

    المؤسسة LUCKYOU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ميزة مجلس العمل, و تذاكر وجبات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  1. BSA

    فرنسا

    المؤسسة BSA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملابس عمل، استئجار. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, تأجير البياضات للفنادق, تأجير بياضات للمائدة, تأجير ملابس, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. ALT FORMATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ALT FORMATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, تعليم, تدريب داخلي, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  3. CHINAFI

    فرنسا

    المؤسسة CHINAFI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات ترجمة صينية, و يتحدث صيني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CC FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة CC FINANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات استشارات الشركات, و تمويل المشاريع وعمليات الدمج والشراء. ومقرها في Apt, فرنسا.

  5. AVENIR TP

    فرنسا

    المؤسسة AVENIR TP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات عمليات حفر للأعمال العامة, و شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى. ومقرها في Rognes, فرنسا.

  6. FAIRE PLUS

    فرنسا

    المؤسسة FAIRE PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. FPCO

    فرنسا

    المؤسسة FPCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  8. INTERNATIONAL STUDENT PROGRAM ASSOCIATION

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL STUDENT PROGRAM ASSOCIATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Les Adrets De L Esterel, فرنسا.

  1. ESSOR CONSEIL FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة ESSOR CONSEIL FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  2. CPM DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CPM DEVELOPPEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. INTERIMA

    فرنسا

    المؤسسة INTERIMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. TECHNIQUES MAINTENANCE ASSISTANCE NUCLEAIRES INDUSTRIE

    فرنسا