• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التخزين

النتائج لأجل

التخزين

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. GEORGES

    فرنسا

    المؤسسة GEORGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات تخزين ذاتي. ومقرها في Caumont Sur Durance, فرنسا.

  2. LOGICOBOX

    فرنسا

    المؤسسة LOGICOBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. GLOBAL STORE AND LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL STORE AND LOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات تجارية الكترونية, تحضير أوامر شراء, نقل خفيف, و مستودع جمركي. ومقرها في Peypin, فرنسا.

  4. ORCOS LOGISTICS VEOLOG OVERSEAS

    فرنسا

    المؤسسة ORCOS LOGISTICS VEOLOG OVERSEAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. ومقرها في Port Saint Louis Du Rhône, فرنسا.

  5. SOMATREF

    فرنسا

    المؤسسة SOMATREF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, لوجستيات مستودعات, وسطاء عبور موانئ, خزن واستيداع، خدمات, لوجستيات مستودعات, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BOUREILLE LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BOUREILLE LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات تخزين أغراض, و لوجستيات الرصيف. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. FRIPACK

    فرنسا

    المؤسسة FRIPACK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. ومقرها في vitrolles, فرنسا.

  3. SA DEPOTS PETROLIERS DE FOS

    فرنسا

    المؤسسة SA DEPOTS PETROLIERS DE FOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  4. ALVEY SAMOVIE - ETABLISSEMENT DE MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة ALVEY SAMOVIE - ETABLISSEMENT DE MARSEILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات منصات تحميل آلية, آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة, و أنظمة التخزين. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. AGS NICE

    فرنسا

    المؤسسة AGS NICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات تخزين أثاث, و نقل المتاع الدولي. ومقرها في Carros, فرنسا.

  1. AGS MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة AGS MARSEILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات تخزين أثاث, و نقل المتاع الدولي. ومقرها في Port De Bouc, فرنسا.

  2. MOVUS LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة MOVUS LOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق وكرتون - منتجات جاهزة. كما تعمل في قطاعات التحكم في الدخول, و تخزين وتقسيم مخازن. ومقرها في Port Saint Louis Du Rhône, فرنسا.

  1. TRANSPORTS CIAM-PIE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS CIAM-PIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل البري للبضائع, و تخزين وتقسيم مخازن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. FOS SERVICE LEVAGE

    فرنسا

    المؤسسة FOS SERVICE LEVAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. MARETEC

    فرنسا

  4. COMBIPASS

    فرنسا

    مِهنيُون في مجال تأجير مُعدات النقل المتعدد الوسائط، مُوحدة و مُتنوعة و كذلك معدات التخزين المُتنقِلة، معدات الشحن، النقل والخدمات اللوجستية مُدعمة بدرايتِنا و خِبرتِنا المُخصصة لتطوير حلول النقل البديلة إلى "كل الطرق». . أكثر من 25 عاما من الخبرة في طليعة التكنولوجيا وتملك إمكانيات استثمارية كبيرة، نحن نقدم مجموعة مختارة من المواد ذات الجودة العالية التي تلبي أعلى المتطلبات و بما يتطابق مع أحدث المعاييراليوم نحن نمثل أكبر شركة لتأجير المعدات، نقدم معدات لنقل المنتجات السائبة (بترو) الكيميائية الصلبة ،المواد الغذائية، المعادن، الضخمة و الوسائط البلاستيكِية. نحن موجودون في أكثر من 20 بلدا، بشبكة من ورشات العمل.