• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أمان

النتائج لأجل

أمان

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. CLOCK SÉCURITÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLOCK SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, خدمات حماية ممتلكات, و أمان الحرائق. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. DEV SÉCURITÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEV SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حريق، خدمات حماية. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, الأمن - خدمات, حماية وأمن، خدمات, خدمات حماية ممتلكات, الأمن - خدمات, حماية وأمن، خدمات, و أمان الحرائق. ومقرها في Montfavet, فرنسا.

  3. ONET

    فرنسا

    المؤسسة ONET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, محلول الغرفة النظيفة, تنظيف, و النظافة والأمان في مكان العمل. ومقرها في Marseille Cedex 09, فرنسا.

  4. ALLIANCE FRANCE SÉCURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة ALLIANCE FRANCE SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, جهاز آمان, نصائح أمنية, موظفو أمن, و الأمن - خدمات. ومقرها في Plan-De-Cuques, فرنسا.

  5. ALL FIRE SYSTEMS (AFS)

    فرنسا

    المؤسسة ALL FIRE SYSTEMS (AFS), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات طفايات حريق, خطط الحماية والأمان, طفايات حريق, كبائن سحب دخان, و مراوح الدخان. ومقرها في Chateauneuf-Les-Martigues, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ENERGYZON

    فرنسا

    المؤسسة ENERGYZON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات استشارات في الطاقة الشمسية, و تدريب الأمان في مكان العمل. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. TECH ELEC

    فرنسا

    المؤسسة TECH ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, مراقبة فيديو, و أمان الحرائق. ومقرها في Charleval, فرنسا.