• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدنة

النتائج لأجل

معدنة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. L ATELIER DE LA BOUGIE

    فرنسا

    المؤسسة L ATELIER DE LA BOUGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الزجاج, شمعات على الطلب, معدن, شموع, و الزجاج. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  2. OPTIC DELUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    في عام 2005 قام السيد Lionel LUCCHINI بإنشاء شركة AZUR DIFFUSION وماركة النظارات «LUCCHINI» مع أبيه السيد جيرار الذي يعمل في مجال البصريات بمدينة مارسيليا منذ عام 1960. يتم بيع الماركة في فرنسا وأوروبا وأفريقيا بفضل فريق من الوكلاء ذوي الخبرة. بالتوازي مع ذلك قامت الشركة بإنشاء منصة التعامل مع الشركات opticdeluxe.fr وهي تقوم بتوزيع أكبر ماركات النظارات بأسعار مخفضة من مجموعات des groupes luxottica وSafilo وMarcolin وKering وMondotticaمع ضمان منتجات أصلية 100% بدون حد أقصى للكميات المشتراة. عند اختيارك شركة Optic Deluxe يمكنك الحصول على أكبر الماركات في عالم النظارات على مستوى العالم سواء كانت للنظر أو للشمس : Dior وRay-Ban وVersace وFendi وArmani وD&G وMarc Jacobs وYves Saint-Laurent وTom Ford وPolice... شركة Optic Deluxe تقدم أيضاً أجهزة بصرية مستعملة (جلاخات وأجهزة قياس قوة العدسات) وعدسات بصرية مصنوعة في إيطاليا 100%. نحن نتعاون مع محترفي البصريات وبائعي النظارات أو تجار الجملة لنوصل البضائع اليكم في أفضل مواعيد.\n

  3. DG CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DG CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال البناء الكبرى, خرسانة مقوى, هياكل معدنية, نجارة بناء، أشغال, مشاغل، ورشات, و إنجازات من باطون. ومقرها في Vinon-Sur-Verdon, فرنسا.

  4. METASTAL

    فرنسا

    المؤسسة METASTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات سلات قمامة, تأثيث مدني, و أثاث للشوارع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. ARSILAC

    فرنسا

    المؤسسة ARSILAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع أحواض معدنية. كما تعمل في قطاعات براميل مبردّة, خزّانات فولاذية, حاويات ستانلس ستيل للمنتجات الغذائية, و حاويات صلب لا يصدأ. ومقرها في Monteux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BATISSEURS DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BATISSEURS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Entraigues-Sur-La-Sorgue, فرنسا.

  2. TECHNOPLUS INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOPLUS INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Les-Pennes-Mirabeau Cedex, فرنسا.

  3. SUD EST FERMETURE EURL

    فرنسا

    المؤسسة SUD EST FERMETURE EURL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, أبواب كاراجات, ستائر معدنية, أبواب, بوّابات, و أبواب كاراجات. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  4. STE NOUVELLE GRILLGAES DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة STE NOUVELLE GRILLGAES DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات حواجز شبكية معدنية, حديد مشغول, حواجز شبكية معدنية, سياجات, بوّابات, و حديد مشغول. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  5. JULIEN

    فرنسا

    المؤسسة JULIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Cairanne, فرنسا.

  1. LES MAISONS DE PROVENCE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS DE PROVENCE CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  2. ITALCAN

    فرنسا

    المؤسسة ITALCAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, صناعة المركبات، آلات وتجهيزات, خردوات معدنية للمباني, آلات صنفرة هياكل السيارات, و صناعة المركبات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Cannes-La-Bocca, فرنسا.

  1. QUINCAILLERIE R.E.P.P.

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE R.E.P.P., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, و أدوات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. MENTOR FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة MENTOR FERMETURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, مصاريع آلية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و مصاريع آلية. ومقرها في La-Farlede, فرنسا.

  3. ARMA TECH SAS

    فرنسا

    المؤسسة ARMA TECH SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات سواتر معدنية للخرسانة المسلحة, ليّ الفولاذ والمعادن, سواتر معدنية للخرسانة المسلحة, هياكل معدنية, ليّ الفولاذ والمعادن, و تعزيزات خرسانية. ومقرها في Le Rove, فرنسا.

  4. SEPALUMIC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SEPALUMIC INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, شرفات معدنية, نوافذ, قضبان أمان, بوّابات, و شرفات معدنية. ومقرها في Mouans-Sartoux Cedex, فرنسا.

  5. SA QUINCAILLERIE D'AIX

    فرنسا

    المؤسسة SA QUINCAILLERIE D'AIX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, تمديدات صحية، أشغال, خردوات صناعية, أدوات, رسم إشارات, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  6. INTER VERNIS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة INTER VERNIS SERVICES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, ورنيش, لاكيه, و دهانات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  7. INOX MARINE INNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة INOX MARINE INNOVATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, و معدات بحرية. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  8. SOM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SOM INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, استشارة فى الهندسة, و استشارات صناعية. ومقرها في Aix-En-Provence Cedex 3, فرنسا.

  1. JARDINIER MASSARD - TORBEL

    فرنسا

    المؤسسة JARDINIER MASSARD - TORBEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات مباني، خردوات معدنية. ومقرها في Tourette-Levens, فرنسا.

  2. SOCIETE PRESTALPES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PRESTALPES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Gap, فرنسا.

  3. SARL FERRONNERIE BUCHWALTER

    فرنسا

    المؤسسة SARL FERRONNERIE BUCHWALTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, حديد مشغول, شبكات مصبعة معدنية, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, حديد مشغول, و شبكات مصبعة معدنية. ومقرها في Fontvieille, فرنسا.

  4. STE ARMATURES MANNA & THIRION

    فرنسا

    المؤسسة STE ARMATURES MANNA & THIRION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, شبكة تقوية, سقالات معدنية للمباني, تعزيزات خرسانية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Chamas, فرنسا.

  5. CABINE DE SABLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CABINE DE SABLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة سفع بالرمل. كما تعمل في قطاعات كابين مَعدَنة, صنفرة المعدات الصناعية, كبائن صنفرة بالرمل, و رمّالة. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  6. SPB - VISSERIE ET FIXATION

    فرنسا

    المؤسسة SPB - VISSERIE ET FIXATION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات تثبيت، أدوات, مثبتات تقنية, أغراض معدنية للتثبيت, نظام للتثبيت من البلاستيك, و تثبيت، أدوات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  7. MENUISERIE BEZIN

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE BEZIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة, تندات, سدائل, و أبواب كراج. ومقرها في Vaison-La-Romaine, فرنسا.

  8. PROPLAST INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PROPLAST INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و تركيب بي في سي. ومقرها في Trets, فرنسا.

  9. STE INDUSTRIELLE DE SERRURERIE

    فرنسا

    المؤسسة STE INDUSTRIELLE DE SERRURERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات ألواح معدنية, تشييد المباني الصناعية, حديد مشغول, ألواح معدنية, تشييد المباني الصناعية, و حديد مشغول. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  10. ART DECO STORES

    فرنسا

    المؤسسة ART DECO STORES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, أقفال ومغالق ومفاتيح, تركيب بي في سي, و نوافذ من بي في سي. ومقرها في Draguignan, فرنسا.