• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات الطاقة

النتائج لأجل

معدات الطاقة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. GDE ENERGIE PACA

    فرنسا

    المؤسسة GDE ENERGIE PACA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيب معدات طاقة, و تدفئة وتكييف الهواء. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS MARIA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS MARIA, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات طاقة، منشآت ومعدات توليد, و طاقة، منشآت ومعدات توليد. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. MONDELEC

    فرنسا

    المؤسسة MONDELEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طاقة، منشآت ومعدات توليد. كما تعمل في قطاعات منشآت ومعدات لمحطات الطاقة التي تعمل على الفحم, و منشآت ومعدات لمحطات الطاقة التي تعمل على الفحم. ومقرها في Les Pennes Mirabeau, فرنسا.

  4. SUDATI BRIANCON

    فرنسا

  5. SARL TESTONI ELECTRICITE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SUD ELECTRIQUE

    فرنسا

  2. A2S

    فرنسا

    تُعتبر شركة A2S شركة فرنسية خبيرة في مجال الأمن الصناعي والحماية من الأجواء القابلة للانفجار. وتقوم الشركة بتصنيع وتوزيع مجموعة كبيرة من المعدات اللازمة لحماية الأشخاص والممتلكات. واستطاعت الشركة أن تفرض وجودها في فرنسا وعلي الساحة الدولية كشركة رائدة في السوق من خلال العروض المبتكرة وخدمة العملاء فائقة الجودة. مع خبرتها الفنية ومعارفها الواسعة، استطاعت شركة A2S أن تقنع وتخلص لعملائها لتحقيق المشروعات الضخمة للشركات الصناعية الدولية المُتخصصة في مجال الغاز والبتروكيماويات، والطاقة الكهربائية والتعدين والنقل و البناء.