• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجات

النتائج لأجل

معالجات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ISOPE PROVENCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ISOPE PROVENCE متخصص في الزيوت العطرية، النقية والطبيعية بنسبة 100 في المائة. تأتي زيوتنا العطرية (لافندر، لافندر، أوريجانو، سيج، الزعتر...) بشكل أساسي من الإنتاج الذي تقوم به العائلة والجيران المقربين، من جنوب فرنسا، في Drôme Provençale دروم بروفنسال، ولكن أيضًا من منتجين أجانب مختارين بعناية. نشهد على الاحترام الكامل للأشخاص والبيئة. وبالتالي ، فإنك تشارك في لفتة أخلاقية.

  2. C&S DEMARCHES ET +

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة C&S DEMARCHES ET +, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مستندات معالجة, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات للاستشارات الإدارية, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Arles, فرنسا.

  3. MEDICAL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. كما تعمل في قطاعات وحدات معالجة مياه. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  4. TECK AMÉNAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة TECK AMÉNAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الخشب والأثاث المنزلي - معالجة ووقاية. كما تعمل في قطاعات بيرجولا. ومقرها في Saint Victoret, فرنسا.

  5. MARIE-GAELLE GIRAN PSYCHOLOGUE

    فرنسا

    المؤسسة MARIE-GAELLE GIRAN PSYCHOLOGUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات تحاليل نفسية, الوقاية من الاعتلال النفسي, مساعدة نفسانية, و معالجة متعلقة لغرض الصحة النفسانية. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COMEX.SA

    فرنسا

    المؤسسة COMEX.SA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حجرات معالجة بالأوكسجين المضغوط. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية تتعلق بالهندسة الميكانيكية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. CALABAS INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CALABAS INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, تغليف الفواكه المجففة, معالجة طعام, و تعبئة في أكياس، آلات ومعدات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  3. NEODOC

    فرنسا

    المؤسسة NEODOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات معالجة المستندات. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  4. MESFRUITS

    فرنسا

    المؤسسة MESFRUITS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات تفاح معالَج, و تجارة التفاح. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  5. VAR INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة VAR INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, صنفرة بالرمال, تحبيب, و معالجة الأسطح. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  1. CHROMALU SA

    فرنسا

    المؤسسة CHROMALU SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات جلفنة, الطلاء بالزنك على الساخن, فسفتة, و معالجة المعادن بالفوسفات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  2. NMA

    فرنسا

    المؤسسة NMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات قطع البلاستيك، آلات, قطع البلاستيك، آلات, معالجة المواد البلاستيكية, و منتجات أولية وشبه منتهية من المواد بلاستيكية. ومقرها في Plan D'orgon, فرنسا.

  1. GIPS VISION

    فرنسا

    المؤسسة GIPS VISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. كما تعمل في قطاعات برامج معالجة الصور. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. MR ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MR ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, سفع بالخردق للفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و سفع بالخردق للفولاذ والمعادن. ومقرها في Istres, فرنسا.

  3. FRANCE TTH

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE TTH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  4. PERRIER SOREM

    فرنسا

    المؤسسة PERRIER SOREM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات تجهيزات معالجة المياه المستعملة, دلاء هيدروليكية, و رافعات هيدروليك. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. GC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة GC TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات معالجة فيزيائية. كما تعمل في قطاعات أجهزة للعلاج الكهربائي, أجهزة للعلاج المغناطيسي, و جهاز علاج طبيعي. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  6. ANNONCES DE BATEAUX COM

    فرنسا

    المؤسسة ANNONCES DE BATEAUX COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات وأدلة بحث، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات اصدارات دورية ذات إعلانات مجانية, إدارة تجهيزات معالجة المياه, و ستائر بواخر. ومقرها في Nice, فرنسا.

  7. CASHMAG

    فرنسا

    المؤسسة CASHMAG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم دفع آلي ومعالجة النقود. كما تعمل في قطاعات نقطة تحصيل أوتوماتيكية, جهاز أمن ذاتي الحركة, و ماكينات عد النقود. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  8. IFT FILTERS

    فرنسا

    المؤسسة IFT FILTERS, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. ACQUAPROCESS

    فرنسا

    المؤسسة ACQUAPROCESS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مسابح، أجهزة ومنشآت لمعالجة المياه. كما تعمل في قطاعات معالجات مغناطيسية مضادة للجير, و تطهير كيماوي للمياه. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. GROUPE APP

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE APP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط تلوث الجو، خدمات. كما تعمل في قطاعات تعقيم الهواء، أجهزة ومنشآت, شفاطات لبخار الطبخ ومراوح طرد روائح, تهوية غرف التبريد, معالجات مغناطيسية مضادة للجير, تعقيم الهواء، أجهزة ومنشآت, و شفاطات لبخار الطبخ ومراوح طرد روائح. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. AGITE

    فرنسا

    المؤسسة AGITE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات عناصر تسخين يتم تركيبها بمسمار لولبي, و خرطوشة مفلترة. ومقرها في Flassans-Sur-Issole, فرنسا.

  4. EXPAIR

    فرنسا

    المؤسسة EXPAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, ملحقات تنقية الهواء, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, تجهيزات تبريد, و معدات للتبريد الصناعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. PROTIS ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة PROTIS ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات, معالجة ضد الصراصير, تنظيف، خدمات, و منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. HA3D

    فرنسا

    المؤسسة HA3D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات إبادة الفئران في المباني والمواقع, إبادة الزنابير, إبادة النمل, و معالجة ضد الصراصير. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  7. METAREGENERATION

    فرنسا

    المؤسسة METAREGENERATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Chateau Arnoux Saint Auban, فرنسا.

  8. LABORATOIRE CENTIFLOR

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE CENTIFLOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع العناية بالنفس واللياقة البدنية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, موزع الزيوت الأساسية, Pure essential oils, و معالجة بالروائح والمنتجات الطبيعية. ومقرها في Entrechaux, فرنسا.

  9. PRODIBIO

    فرنسا

    المؤسسة PRODIBIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة وتعليب الأسماك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  10. BRIZEAU

    فرنسا

    المؤسسة BRIZEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة مسابح، منتجات. كما تعمل في قطاعات صيانة المسابح، معالجة المياه, و صيانة حمامات سباحة. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

معالجات

عدد النتائج

108 شركة