• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مجموعات

النتائج لأجل

مجموعات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HORIZANE SANTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هورايزان سانتي Horizane Santé هو مختبر يقع في جنوب فرنسا، أنشأه طبيب منذ أكثر من 25 عامًا. مهمتنا هي تصميم، ترويج وتوزيع الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية. تُركز حلولنا على صحة العين، الأذن، نظافة الجسم ويتم توزيعها في الصيدليات و المواقع الصيدلانية في فرنسا وعبر شبكة من الموزعين في الخارج. نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المستهلكين من خلال المنتجات المبتكرة المعروضة بأسعار محسوبة ووفقًا للمتطلبات المهنية لشبكة الصيدليات. نحن جزء من عالم الصحة وقد كنا دائما نعطي الأولوية لموثوقية منتجاتنا أكثر من السعر. جميع منتجاتنا التي تحمل علامة CE وهي مختبرة بشكل رئيسي من قِبل معامل تحليل فرنسية. نظرًا لحساسيتنا للتأثيرات البيئية، نقوم بقدر الإمكان بتطوير منتجات ذات عبوات قابلة للتحلل البيولوجي وتركز منتجاتنا على صفتين أساسيتين ألا و هما الطبيعية والاستدامة.

  2. AGOSTINI ROBINETTERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AGOSTINI ROBINETTERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, صنابير خلاطة, حامل المناشف, أكسسوارات للحنفيات, زينة داخلية, مجموعة خلاطات تنظيم انسياب المياه للدش, صحي, ملحقات الحمام, و حمامات. ومقرها في Puget, فرنسا.

  3. LC TRAVEL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LC TRAVEL SERVICES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وكالات سفر. كما تعمل في قطاعات سفر مجموعات, سفر مكافأة, و وكلاء سفريات. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. NEW HOTEL GROUPE ERGHOT

    فرنسا

    المؤسسة NEW HOTEL GROUPE ERGHOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات مجموعة فنادق. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SAMSONITE BY 4MN

    فرنسا

    المؤسسة SAMSONITE BY 4MN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات سفر. كما تعمل في قطاعات حقائب سفر مسطحة, مجموعة حقائب سفر, و حقائب سفر مسطحة. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  2. NOUGAT TOLLERON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يقع مصنع TOLLERON للنوجا في قرية CRESTET الجميلة في فوكلوز، وهو متخصص في تصنيع النوجا الناعمة باستخدام خبرة الأجداد. نحن نصنع النوجا بطريقة حرفية، يدويًا، ونقدم لك مجموعة كاملة من النوجا اللذيذة. نحن نحرص بشكل خاص على اختيار المكونات. نقدم لكم مجموعة واسعة من النوغات اللذيذة. يمكنكم طلب نوجاتنا اللذيذة عبر الإنترنت على موقعنا .

  3. SAS ENSOLEILLADE

    فرنسا

    أونسوليلاد L’Ensoleillade هي شركة عائلية متخصصة في تصنيع وتجهيز الأقمشة، الذي تأسس عام 1996. نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية ، خاصة تلك المتعلقة بالمائدة ، مثل مفارش المائدة وإكسسوارات المائدة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المجموعات، بدءًا من أحدث الاتجاهات إلى النماذج الكلاسيكية والإقليمية ، بحيث يمكن للجميع العثور على ما يبحثون عنه. جميع منتجاتنا مصنوعة في جنوب فرنسا ، في قلب بروفانس ، بالقرب من Gorges du Verdon الرائعة. يُقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من أغطية الطاولة وإكسسوارات المطبخ والديكور وحتى الملابس المُصممة من قماش بروفنسال. لدينا أيضًا مجموعة منتجات حفظ الأمتعة الصغيرة و المبطنة. لا تترددوا في الاتصال بفريقنا!

  4. CHARRIER PARFUMS

    فرنسا

    تأسست شركة العطور الفرنسية CHARRIER PARFUMS شارييى بارْفانْ عام 1888، و الواقعة في فالوريس، بالقرب من جراس، عاصمة العطور العالمية. نحن مُبدعون أصليون و رُواد في مجال خلْق مجموعة من العطور في عبوات مُصَغرة . نُقدم تشْكيلة كاملة من المنمنمات المعبأة في علب الهدايا المرموقة، وكذلك مجموعة من بخاخات المياه العطِرة، و كذلك عُطور البْروبانْسْ. يتم توزيع عُطورنا في أكثر من 50 دولة، سواءًا على مستوى المتاجر الكبرى، المتاجر الخاصة ببيع العطور، التجارة الإلكترونية على مواقع الأنترنيتْ و كذلك الأسواق الحرة... . في فرنسا، لدينا جناح في متاجر Galeries Lafayette Haussmann لافاييت هوسمان باريس نشاطنا كامل، و يتمثل في خلق مجموعة من العطور المُعبئة. يتم تنفيذ جميع مراحل الإنتاج في المصنع. نقوم باستخدام مجموعة من الروائح المُميزة من منطقة غراس. فيما يخص عمليات التغليف، نحن نتعامل بشكل رئيسي مع أفضل الشركات المصنعة الفرنسية. نضمن منتجات راقية ذات جودة عالية، من صُنعٍ فرنْسي.

  5. SUNNEX EQUIPEMENT

    فرنسا

    منذ أكثر من 30 عاما، تقوم Sunnex بتصنيع أنظمة الإضاءة المتينة والمقاومة لتطبيقات صناعية متنوِّعة. مجموعة كاملة من تجهيزات الإضاءة لمواقع العمل بطرازات وتنويعات متعددة، ولأغلب التطبيقات، من المكتب إلى الصناعات الميكانيكية الثقيلة. مجموعة كاملة من الدعامات المضادة للاهتزاز ولضبط المستوى لمجموعة متنوعة كبيرة من التطبيقات. Sunny الموزِّع الحصري في فرنسا للمصابيح LUXO (المستخدم بواسطة pixar).