• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قياسات

النتائج لأجل

قياسات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. OPTIC DELUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    في عام 2005 قام السيد Lionel LUCCHINI بإنشاء شركة AZUR DIFFUSION وماركة النظارات «LUCCHINI» مع أبيه السيد جيرار الذي يعمل في مجال البصريات بمدينة مارسيليا منذ عام 1960. يتم بيع الماركة في فرنسا وأوروبا وأفريقيا بفضل فريق من الوكلاء ذوي الخبرة. بالتوازي مع ذلك قامت الشركة بإنشاء منصة التعامل مع الشركات opticdeluxe.fr وهي تقوم بتوزيع أكبر ماركات النظارات بأسعار مخفضة من مجموعات des groupes luxottica وSafilo وMarcolin وKering وMondotticaمع ضمان منتجات أصلية 100% بدون حد أقصى للكميات المشتراة. عند اختيارك شركة Optic Deluxe يمكنك الحصول على أكبر الماركات في عالم النظارات على مستوى العالم سواء كانت للنظر أو للشمس : Dior وRay-Ban وVersace وFendi وArmani وD&G وMarc Jacobs وYves Saint-Laurent وTom Ford وPolice... شركة Optic Deluxe تقدم أيضاً أجهزة بصرية مستعملة (جلاخات وأجهزة قياس قوة العدسات) وعدسات بصرية مصنوعة في إيطاليا 100%. نحن نتعاون مع محترفي البصريات وبائعي النظارات أو تجار الجملة لنوصل البضائع اليكم في أفضل مواعيد.\n

  2. DIGICAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ديجيكاد Digicadهي مُوحد تكامُل لحلول CAO Solid Edge ذات الحواف الصلبة والمحاكاة التي نشرتها شركة Siemens Industry Softwareصييمينس ىندوستري صوفتواري. البرامِج الحاسوبية المُقترحة تتناول جميع جوانب تطوير منتجاتِكم. وتشمل على وجه الخصوص: الكاد الميكانيكي ، الكاد الكهربائي ، المخططات الكهربائية ، الأنابيب الصناعية ، بي دي ، تصميم الأنابيب ، مخططات متساوية القياس ، التوثيق التقني ، إدارة البيانات ، المحاكاة العددية ، محاكاة السائل الرقمي ، ميكانيكا السوائل العددية والتحليل الحراري.

  3. ANASCAN LAHN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANASCAN LAHN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) علمية وتقنية، تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات التحاليل الصناعية, قياس الكثافة, و مختبرات التحاليل الصناعية. ومقرها في Gréoux-Les-Bains, فرنسا.

  4. SETNAG - EXPERT EN ANALYSE D'OXYGENE

    فرنسا

    شركة SETNAG قامت بتطوير حلول تحليل الغازات المبتكرة مثل لاقط الاكسجين MicroPoas®. واليوم محللات الاكسجين SETNAG ومنتجاتها الأخرى تجد تطبيقات في العديد من قطاعات الأنشطة مثل الطاقة والحرق ومعامل المراقبة والأمان والعمليات الصناعية SETNAG تقوم بتوزيع منتجات مُكمِلة لنشاطها : مُحللات الاحتراق المحمولة وحساسات الغازات الثابتة وحساسات الغاز المحمولة.

  5. CAPI EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CAPI EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, زراعة، استيراد وتصدير, زراعة، نظم وتجهيزات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, أجهزة تحليل مِخبرية, زراعة، استيراد وتصدير, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CLEANAIR EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة CLEANAIR EUROPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس تدفق الغازات. ومقرها في LA PENNE-SUR-HUVEAUNE, فرنسا.

  2. GEOMATIC DEVELOPMENT

    فرنسا

    المؤسسة GEOMATIC DEVELOPMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسم خرائط. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, تسجيل معلومات لوصف السمات السطحية بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار, رسم الخرائط وتحديد المواقع الجغرافية, طبوغرافيا، مكاتب دراسات, و أدوات قياس طوبوغرافية وجيوديسية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. STIL

    فرنسا

    المؤسسة STIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  4. GIPS VISION

    فرنسا

    المؤسسة GIPS VISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. كما تعمل في قطاعات برامج معالجة الصور. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. GAUGE BOURDON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GAUGE BOURDON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, أدوات لقياس درجة الحرارة, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, و أجهزة قياس الكثافة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  1. THERMIQUE ET INSTRUMENTATION DE MÉDITERRANÉE

    فرنسا

    المؤسسة THERMIQUE ET INSTRUMENTATION DE MÉDITERRANÉE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Les Pennes Mirabeau, فرنسا.

  2. CUENOT REGULATION

    فرنسا

    المؤسسة CUENOT REGULATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات خزائن وعلب، كهرباء, ميكنة واستخدام أدوات, تحاليل صناعية للمنتجات, خزائن وعلب، كهرباء, و مكونات هيدروليكية. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  1. LAA - LES AUTOMATISMES APPLIQUES

    فرنسا

    المؤسسة LAA - LES AUTOMATISMES APPLIQUES, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات لاقط ضغط, و مضخات لتقسيم الجرعات. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  2. SA MIDI PESAGE

    فرنسا

    المؤسسة SA MIDI PESAGE, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, و قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. ومقرها في Le Thor, فرنسا.

  3. ONE TOO

    فرنسا

    المؤسسة ONE TOO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات لصناعة وسائط النقل. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, نقل بري، خدمات لوجستية, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Saint-jeannet Les Plans, فرنسا.

  4. ANDILOG TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة ANDILOG TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات أجهزة دينامومتر. ومقرها في Vitrolles Cedex, فرنسا.

  5. TECHNICAP

    فرنسا

    المؤسسة TECHNICAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في La Turbie, فرنسا.

  6. ANTICIPATION & MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة ANTICIPATION & MAINTENANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Peypin, فرنسا.

  7. NEEWSTEO SAS

    فرنسا

    المؤسسة NEEWSTEO SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات معامل أرصاد جوية مصدَقة. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  8. JD MESURE

    فرنسا

    المؤسسة JD MESURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  1. MOURET

    فرنسا

    المؤسسة MOURET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ساعات، لوازم. كما تعمل في قطاعات ساعات, ساعات صناعية وقياس الزمن, ساعات, و ساعات صناعية وقياس الزمن. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. OTT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة OTT FRANCE, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  3. ITECA SOCADEI SAS

    فرنسا

    المؤسسة ITECA SOCADEI SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات إسمنت، آلات وتجهيزات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, إسمنت، آلات وتجهيزات, و قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. CARL ZEISS SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة CARL ZEISS SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محددات قياس عيارية. كما تعمل في قطاعات خدمات أرصاد جوية. ومقرها في Neuville-Sur-Oise, فرنسا.

  5. TECHNIQUES MODERNES D'EXTENSOMETRIE

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIQUES MODERNES D'EXTENSOMETRIE, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. ومقرها في Signes, فرنسا.

  6. STE REDON VALLE

    فرنسا

    المؤسسة STE REDON VALLE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. NBS TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة NBS TECHNOLOGIES, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Rousset Cedex, فرنسا.

  8. SYSMA

    فرنسا

    المؤسسة SYSMA, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  9. WIT

    فرنسا

    المؤسسة WIT, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في St Laurent Du Var, فرنسا.

  10. SCIENCES TECHNIQUES INDUSTRIELLE DE LA LUMIERE

    فرنسا

    المؤسسة SCIENCES TECHNIQUES INDUSTRIELLE DE LA LUMIERE, وتعمل في قطاع قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.