• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عمليات نقل

النتائج لأجل

عمليات نقل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BIO-RAD - ÉTABLISSEMENT DE GÉMENOS (ANCIENNEMENT PLASTIFRANCE)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 60 عامًا، تقوم شركة Plastifrance بلاستي فرانسْ بتصميم، تصنيع وتسويق المكونات البلاستيكية و الموجهة للصناعات الفضائية، الطبية و قطاع السيارات, …. تتمثل قيمنا في التميز الصناعي، جودة الخدمات، إبتكار قطع تتناسب تمامًا مع مختلف تطبيقاتكم. شركة مصنعة للمكونات البلاستيكية عن طريق الحقن (سدادات بلاستيكية، أغطية بلاستيكية، رتينات و واقيات) من أجل حماية قطعكم أثناء عمليات النقل، المعالجة السطحية والتشطيب (المقابض ، القطع ...) وإدارة الأسلاك (غدد الكبلات ، الحلقات ، المصاريع ، المشابك والمسامير)…).

  2. ALLODEMENAGEUR.FR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    موقع ALLODEMENAGEUR.FR هو موقع لربط شركات نقل الأثاث القريبة منك، مما يسمح لك بتقدير تكلفة نقل أثاثك. بفضل منصتنا، يمكنك: - طلب عرض أسعار عبر الإنترنت مجانا، - الحصول على ما يصل إلى 5 عروض أسعار مجانية، - تبسيط بحثك وتوفير الوقت والمال، - البحث عن شركات نقل أثاث محترفة وموثوقة، - التخطيط لنقل أثاثك براحة بال تامة. نحن نقدم أنماطا مختلفة: - نقل الأثاث بطريقة اقتصادية لنقل غير مكلف، - نقل الأثاث بطريقة قياسية من أجل قيمة جذابة للغاية مقابل المال، - نقل الأثاث بطريقة السعر الشامل لخدمة كاملة، - نقل الأثاث بطريقة فاخرة وخالية من التوتر مع خدمات راقية. تمكننا سمعتنا من تنفيذ عمليات نقل أثاث فائقة الجودة على المستوى الوطني والدولي. نضمن خدمات فائقة الجودة لإرضاء عملائنا.

  3. COMBIPASS

    فرنسا

    مِهنيُون في مجال تأجير مُعدات النقل المتعدد الوسائط، مُوحدة و مُتنوعة و كذلك معدات التخزين المُتنقِلة، معدات الشحن، النقل والخدمات اللوجستية مُدعمة بدرايتِنا و خِبرتِنا المُخصصة لتطوير حلول النقل البديلة إلى "كل الطرق». . أكثر من 25 عاما من الخبرة في طليعة التكنولوجيا وتملك إمكانيات استثمارية كبيرة، نحن نقدم مجموعة مختارة من المواد ذات الجودة العالية التي تلبي أعلى المتطلبات و بما يتطابق مع أحدث المعاييراليوم نحن نمثل أكبر شركة لتأجير المعدات، نقدم معدات لنقل المنتجات السائبة (بترو) الكيميائية الصلبة ،المواد الغذائية، المعادن، الضخمة و الوسائط البلاستيكِية. نحن موجودون في أكثر من 20 بلدا، بشبكة من ورشات العمل.