• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • علّاقات ثياب أطفال

النتائج لأجل

علّاقات ثياب أطفال

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هدار ديستْريبوصْيونْHadar Distribution : وكيلك بالجملة لمنتجات النظافة والصيانة & الجمال شركة Hadar Distribution، الموجودة في فرنسا، هي شركة بيع بالجملة متخصصة في منتجات النظافة والصيانة والجمال. مع سنوات عديدة من الخبرة في مجال الاستيراد والتصدير والتخليص، نقدم للمحترفين مجموعة واسعة من منتجات DPH (الأدوية والعطور والنظافة) من العلامات التجارية الكبرى مثل Axe وPampers وMonsavon وSanex وAriel وDove وNivea وHuggies وPalmolive. و Fa و Le Petit Marseillais. في Hadar Distribution، لديك إمكانية تقديم طلباتك بالطرد أو المنصة أو الشاحنة الكاملة. نعرض أيضًا إمكانية استلام طلباتك مباشرة في مستودعاتنا اللوجستية الواقعة في منطقة باريس. بالإضافة إلى ذلك، نضمن التسليم في جميع أنحاء فرنسا وعلى الصعيد الدولي. لمزيد من المعلومات أو أي طلب منتج، يرجى الاتصال بنا على: commercial@hadardistribution.com ou au 01.79.73.79.80.

  2. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  3. COGIMEX FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة COGIMEX FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس أطفال. ومقرها في Sainte Maxime, فرنسا.

  4. SODEXPHIL

    فرنسا

    المؤسسة SODEXPHIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, صوف، خيوط وغزول, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, صوف، خيوط وغزول, و ملابس أطفال. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.