• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عطور للصابون

النتائج لأجل

عطور للصابون

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. TERRES DORÉES - PARFUMS

    فرنسا

    على مدى جيلين ، تقوم شركتنا العائلية TERRES DOREES تارْ دوري بتطوير وتصنيع العطور والصابون المُعطر ... مع احترام تقاليد صناعة العطور الفرنسية . أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال تصنيع وتصميم العطور مما يسمح لنا بتلبية متطلبات العملاء الحرصين على الجودة العالية. TERRES DORÉES PARFUMS تقوم بتصنيع منتجات العطور، المياه المُعطرة، ماء الكولونيا، الصابون المُعطر، عطر الإنتشار الشعري، أو العطر الناشر المحترف ... TERRES DORÉES PARFUMS علامة تجارية نظيفة عالية الجودة. يتم إنتاجها وتعبئتها في ورش العمل الخاصة بنا في كوت دازور بفرنسا، عطورنا و صابوننا مخصصة للبائعين وتجار الجملة والمستوردين .

  2. MAS DU ROSEAU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مع 40 عامًا من الخبرة الحرفية، نضع درايتنا في خدمة نجاحك. عند Mas du Roseauماس دو روسياو، يتم تصميم كل منتج بعناية، باستخدام مكونات طبيعية وعضوية، تم اختيارها بعناية لفعاليتها وسلامتها. باختيارك Mas du Roseau كشريك لعلامتك البيضاء، فإنك قد قمت باختيار التميز والأصالة. نحن ملتزمون بتزويدك بحلول مصممة خصيصًا ومكيفة وفقًا لاحتياجاتك المحددة واحتياجات عملائك. سواءًا كنت ترغب في تطوير مجموعة من منتجات العناية بالوجه أو الجسم أو الشعر، فنحن هنا لندعمك في كل خطوة من خطوات المشروع، بدءًا من التصميم إلى غاية مرحلة الإنتاج وحتى إصدار الشهادات. نضع خبرتنا الفنية وإبداعنا وشغفنا تحت تصرفك لمساعدتك في إنشاء منتجات فريدة ومتميزة في السوق.

  3. LILLY EN PROVENCE

    فرنسا

    Lilly en Provence ليلي بروفانس يعني ولادة ثلاث فنانين مشهورين في مجال المختبرات Cadentia كادونتيا مُخصص و أستاذ هو العطور, le Savonnier Marseillais, صافونْيي مارْسيلي، المُتخصص في الصابُون Cat Caroff و كاتْ كارُوف فنانة رسامة منتجات ليلي بروفانس هي مضمونة الجودة بفضل خبرة المؤسسين الثلاث، فضلا عن اختيار أفضل المكونات الطبيعية في العالم . الشركة وضعت بنفسها خطوط منتجاتها مع العطور الطبيعية، الفواكه، الزهور، النباتات، الزيوت العِطرية الأكثرها نقاوةً و ذلك بهدف الحفاظ على النوعية الحقيقية المطلقة .... قابلة للتحلل الحيوي، صديقة للبيئة، اقتصادية، من دون مُلونات و غير مُجربة على الحيوانات. ليلي بروفانس هي تشْكيلة من الإبداع، الموْلوعة بالأنوثة والحداثة، مجموعة عُطُور، ملطفات و مُعطرات الجو، ضباب الوسادات و معطرات مياه الغسيل.

  4. COLLINES DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة COLLINES DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صابون, و مساحيق تجميل. ومقرها في Mane, فرنسا.

  5. LABORATOIRES BEA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES BEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صابون. ومقرها في Forcalquier, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LOTHANTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة LOTHANTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صابون, و منتجات التجميل. ومقرها في Peyruis, فرنسا.