• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طلب المنتجات

النتائج لأجل

طلب المنتجات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هدار ديستْريبوصْيونْHadar Distribution : وكيلك بالجملة لمنتجات النظافة والصيانة & الجمال شركة Hadar Distribution، الموجودة في فرنسا، هي شركة بيع بالجملة متخصصة في منتجات النظافة والصيانة والجمال. مع سنوات عديدة من الخبرة في مجال الاستيراد والتصدير والتخليص، نقدم للمحترفين مجموعة واسعة من منتجات DPH (الأدوية والعطور والنظافة) من العلامات التجارية الكبرى مثل Axe وPampers وMonsavon وSanex وAriel وDove وNivea وHuggies وPalmolive. و Fa و Le Petit Marseillais. في Hadar Distribution، لديك إمكانية تقديم طلباتك بالطرد أو المنصة أو الشاحنة الكاملة. نعرض أيضًا إمكانية استلام طلباتك مباشرة في مستودعاتنا اللوجستية الواقعة في منطقة باريس. بالإضافة إلى ذلك، نضمن التسليم في جميع أنحاء فرنسا وعلى الصعيد الدولي. لمزيد من المعلومات أو أي طلب منتج، يرجى الاتصال بنا على: commercial@hadardistribution.com ou au 01.79.73.79.80.

  2. AXE SARL

    فرنسا

    مستورد وتاجر جملة للألعاب الخشبية، الهدايا والمنتجات ذات صلة بالأحداث لمدة 20 عامًا. مجموعة واسعة من اللُعب التي تعود للقرون الوسطى ولعب طاحونات الهواء، مع وضع علاماتكم الخاصة على منتجاتنا حسب الطلب. في فرنسا، نقدم أكبر مجموعة من الألعاب والكائنات التي تعود للعصور الوسطى، الأغراض الرومانية، الفايكنج vikings ، الأكوان السحرية الخيالية: أغراض عديدة عن الموضوع: فارس، أميرة، ملك، ملكة، قلعة، جنية، تنين، يونيكورن، الخ: خشب، جلد، قماش جوت، خيط... كما نقدم لكم مجموعة واسعة من طواحين الهواء من جميع الأحجام المخصصة للأطفال، لتزيين الحدائق أو لتزيين مدينتكم. خدماتنا المخصصة: نحن نجد المنتجات التي تبحث عنها عند الطلب. لدينا منذ 20 عامًا العديد من الشركاء وبالتالي ضمان إمكانية تحقيق آلاف المنتجات التي تسمح لنا بتلبية مختلف احتياجاتكم. نقوم بإنجاز منتجات مصنوعة حسب الطلب من الخشب والجلد في ورشات عملنا .

  3. GLOBAL PACKAGING SOLUTIONS

    فرنسا

    Global Packaging Solutions (حلول التغليف العالمية) هي شركة متخصصة في تجارة عبوات التعبئة والتغليف من الزجاج والبلاستيك للصناعات مثل مستحضرات التجميل والعطور والصيدلة. بفضل تجربتها وخبرتها في قطاع التعبئة والتغليف، تقدم الشركة مجموعة واسعة من وسائل التعبئة والتغليف بحسب الطلب من الزجاج والبلاستيك. توزع منتجات أكبر الشركات المصنعة للزجاج والبلاستيك. وتقترح أيضا خدمة مخصصة باستخدام الطلاء، الطباعة بالشاشة الحريرية، الطباعة الختمية، الوسم على الساخن أو المعدنة (تغشية بالمعدن) لتخصيص المنتج على صورة العميل. الجودة والسعر والخدمة والخبرة التقنية هي المميزات التي من شأنها أن تحدث فرقا. تنوع المنتجات يمكن أن يلبي احتياجات كثيرة سواء في فرنسا أو في الخارج، فإن الشركة تبيع منتجات التعبئة والتغليف بالجملة أو بالقطعة: القارورة، المضخة، السدادات، الأنابيب…

  4. HUBCYCLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هوبْسيكْلْ Hubcycleهي شركة ناشئة طوّرت هيكل إعادة تدوير نباتي عن طريق إعادة تدوير النفايات (قشور الفاكهة أو كعكة الكتان ، على سبيل المثال) من خلال عرضها على صناعات أخرى لإعادة استخدامها. هدفها هو إنشاء شبكة عالمية جِد مستدامة، حيث يمكن أن يؤدي إنتاج المنتجات الثانوية إلى تلبية الطلب على مكونات نباتية مسؤولة ونظيفة. تجمع Hubcycle هوبْسيكْلْ الصناعات التي لا تستهلك نفس جزء النبات عن طريق إعادة تدوير بقايا الأغذية والنباتات إلى مواد خام مبتكرة للأغذية ومنتجات العناية الشخصية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. BM CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عزيزي الشريك، نحن متخصصون في توزيع أرز السوشي الياباني وزيت عباد الشمس عالي الجودة، والمستورد مباشرة من فيتنام. أرز السوشي الياباني يعتبر أرز السوشي الخاص بنا مثاليًا للمطاعم والطهاة ومنتجي الأطعمة الجاهزة. إنه يوفر ملمسًا مثاليًا ونكهة أصيلة، مما يضمن جودة ثابتة لتحضيرات الطهي. زيت عباد الشمس زيت عباد الشمس المضغوط على البارد مثالي للطهي والقلي. غني بالفيتامينات، فهو يلبي احتياجات الشركات التي تبحث عن حلول صحية ولذيذة. لماذا تختار منتجاتنا? نوعية عالية: منتجات مختارة بعناية. مصدر موثوق: ضمان التتبع والموثوقية. دعم مخصص: خدمة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك. اتصل بنا لمزيد من المعلومات أو لتقديم طلب:

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAISON & SENTEURS

    فرنسا

    شركة Maison & Senteurs مقرها إي أن بروفانس وهي شركة تقوم بتصنيع الشموع العطرية 100% نباتية. شموعنا يتم تسييلها يدوياً وتستخدم الشمع النباتي وعطور الحشيش. مع فتيل قطني يضمن لكن اشتعال طويل المدى ونظيف ونشر مثالي للعطر. نقوم بتصنيع شموع ذات جودة يتم تطويرها في معاملنا بجنوب فرنسا. الشركة تقدم شموع من الشمع النباتي يتم تصنيعها مع أكبر احترام للطبيعة. وهي لا تحتوي على أي من مادتي الأكرولين أو الفورمالدهايد (المسببة للسرطان) وهي منتجات توجد في الشموع من البرافين والشمع المعدني ؛ وهي كل الشموع الملونة. عطورنا يتم انتاجها بدون فثالات أو أي مواد مسببة للسرطان أو مُغيرة أو مسببة للتكاثر. منتجاتنا متنوعة : شموع مُعطرة وشموع مفرقعة وعلب خشبية ذات رائحة وشموع فاخرة وكذلك عطور الجو. مُصنعون حسب الطلب، حيث نقوم بتصميم وانتاج الشموع المٌعطرة حسب الطلب. انتاجنا وموادنا الخام متوافقة مع المعايير الفرنسية والأوروبية.

  2. ETIC FRANCE

    فرنسا

    متخصصة في Web To Print الطباعة على الانترنت، قامت شركة ETIC France إيتيكْ فْرانْسْ بتطوير تقنيات جديدة لاستخدام الطباعة على الانترنت B2B ب2ب، بجمع أكثر من 55 مصنعًا في فرنسا وأوروبا.. واجهة EPS تُمكن الشركات الوطنية المتعددة المواقع والدولية من دمج جميع وثائقها: بطاقات العمل، النشرات، المنشُورات الإعلانِية، بطاقات المنتجات، فواتير أ4، الأظرف، الإدراج و الرصْد المستمر، دفاتِر الطلبات و المُلصقات. ETIC France تتمتع بخِبرة مُقدرة ب 28 عامًا في مجال حماية المُستندات، المُلصقات والمنتجات المتكاملة بالإضافة إلى لتحقيق الهولوغرامات الثنائي و الثلاثي الأبعاد، أفلام الهولوغرام المخصصة، النصوص الصغيرة، الحبر الغير المرئي، الكلِمات الكامِنة على مجموعة من جميع المُستندات .

  3. COSMÉTIC PROVENCE INDUSTRY

    فرنسا

    شركة Algovital متخصصة في تصنيع منتجات العناية والتجميل البيولوجية مثل الجِل والكريم أو الزيوت. الشركة لديها 40 عاماً من الخبرة مما يجعلها جديرة بثقة مُصنعي الزيوت العطرية في فرنسا والعالم أجمع، فنحن نقدم تشكيلة كبيرة من الزيوت الأساسية الطبيعية 100% والنقية والحاصلة على شهادات بيولوجيا لتلبية احتياجاتكم. منتجاتنا يتم تكييفها على التطبيقات المختلفة مثل مواد التجميل والمُكمِلات الغذائية ومشروبات الطاقة والأدوية والعطور والعلاج العطري. زيوتنا مُعبئة في صهاريج معدنية من 1 كجم إلى 1 طن. نحن مُورد معروف ويمكننا مصاحبتكم على مدى عمليات التصنيع بدءاً من الدراسات الأولية وحتى مراقبة الجودة الصارمة. شركة ALGOVITAL تولي عناية بكل شئ بدءاً من المواد الأولية وحتى المنتج النهائي. معامل الأبحاث والتطوير لدينا تضع كل خبرتها تحت تصرفكم لتقوم بصياغة منتجات ذات جودة حسب الطلب.