• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صُنع

النتائج لأجل

صُنع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LE PARFUM CITOYEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أول بيت للعطور الأخلاقية ومواطنة ولدت من التمويل الجماعي، تسجل Parfum Citoyen علامتها التجارية في عالم الجمال من خلال تغيير الطريقة التي ننتج بها العطور، ندركها ونشتريها. Le Parfum Citoyen يهز جميع رموز العطور التقليدية من خلال إنشاء عطور فاخرة مصنوعة محليًا ومسؤولة وخالية من القسوة وبسعر عادل. تم تصميم كل عطر على شكل صورة عطرية حديثة، من عطر French Fatale فاتالي الفرنسي الساحر إلى Princesse Rebelle الاستفزازية ، لتعزيز شخصيتك أو للتعبير عن مزاجك في الوقت الحالي! لكل عطر أسلوبه وشخصيته ورغبته. تحالف ناجح بين التقاليد والحداثة، تم تصميم Le Parfum Citoyen في ورشة عمل تاريخية في منطقة، مما يضمن حرفية متوارثة من جيل إلى جيل منذ عام 1888. يميزنا مستوى اهتمامنا بالتفاصيل والعاطفة واحترام الحرف اليدوية الفرنسية التقليدية عن الإنتاج الضخم. Parfum Citoyen متوفر لدى أكثر من 400 بائع تجزئة في جميع أنحاء العالم في أكثر من 11 دولة بما في ذلك فرنسا: نوسيبي Nocibé،Blissim بْليسسيم ، متحف اللوفر إلخ. وعلى موقع التجارة الإلكترونية للعلامة التجارية. في عام 2023 ، تفتح العلامة التجارية خبرتها لعالم العطور الداخلية من خلال إطلاق مجموعتها من الشموع المعطرة الراقية ، المصنوعة يدويًا من شمع نباتي بنسبة 100٪ ، من صنع حرفي الشمع لدينا في جراس في بروفانس..

  2. INSPIRATIONS COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Inspirations Cosmétiques : الشريك التجميلي لعلامتكم التجارية، Inspirations Cosmétiques هي شركة تصنيع تعاقدية فرنسية تقع في غراس، عاصمة العطور العالمية. وهي تدعم العلامات التجارية في ابتكار مستحضرات تجميل الغد التي تتناغم فيها المسؤولية البيئية مع الكفاءة والحساسية. سواء كان هدفكم إنشاء مجموعة مستحضرات انطلاقًا من فكرة أصلية أو تصنيع تركيبة تم تطويرها مسبقًا، فإن Inspirations Cosmétiques تقدم لكم حلاً مصممًا خصيصًا لصياغة وتطوير وتصنيع منتجات التجميل. يلتزم المختبر بتصميم منتجات التجميل الصلبة والسائلة، مع تفضيل المكونات الطبيعية والعضوية، بما يتوافق مع اللوائح والمعايير الدولية. أثبتت Inspirations Cosmétiques نفسها بسرعة كخبير أساسي في مستحضرات التجميل الصلبة التي تستجيب لأحدث اتجاهات السوق: صفر نفايات، وخالية من الماء، وخالية من المواد الحافظة، وعضوية، وطبيعية، وتراعي البيئة والصحة. تم تصميم معداتها لتعبئة مجموعة واسعة من المنتجات وتغليفها ووضع العلامات والملصقات عليها. خطوط التعبئة والتغليف الخاصة بها مؤتمتة لضمان الإنتاج المتكرر المثالي والجودة العالية. تعمل شركة Cosmetic Inspirations مع علامات تجارية شريكة موجودة في أكبر المحلات التجارية في العديد من البلدان. اتصلوا بهم لمناقشة مشروعكم والحصول على عرض أسعار شخصي.

  3. L'ÂNE QUI BULLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تشمل مجموعتنا أنواعًا مختلفة من صابون حليب الحمير البارد، بالإضافة إلى الزيوت، المرطبات والكريمات النباتية . يتم تصنيع الزيوت والبلسم في مختبرنا في المزرعة، بينما يتم إنتاج الكريمات بواسطة مختبر شريك صغير ، من الحليب الطازج والعضوي لحميرنا Âne Qui Bulle .

  4. EBBO FOOD CONSULTANT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EBBO FOOD CONSULTANT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنع المعجنات، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و انتاج حرفي. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  5. PIERRE PAUL JACQUES

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE PAUL JACQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات مجهوهرات بالللآليء الطبيعية, مجوهرات باللآلىء, إكسسوارات صنع مجوهرات, و أساور. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GISONE BETON VIBRE

    فرنسا

    المؤسسة GISONE BETON VIBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, سلع مسبقة الصنع, خرسانة مصبوبة مسبقاً, هندسة مدنية, و الأشغال العامة. ومقرها في Auriol, فرنسا.

  2. THEMAS

    فرنسا

    المؤسسة THEMAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جرّات. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  3. SOLUTION GRAPHIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SOLUTION GRAPHIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة، تجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات طباعة, صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات, بيع وشراء آليات مستعملة, طباعة, و صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Colomars, فرنسا.

  4. SARL OLIVE TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة SARL OLIVE TRAVAUX, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Vallouise, فرنسا.

  5. L'ODYSSÉE DES GLACES

    فرنسا

    المؤسسة L'ODYSSÉE DES GLACES, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آيس كريم، آلات مهنية, و آيس كريم، آلات مهنية. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  1. L'IGLOO CAFÉ

    فرنسا

    المؤسسة L'IGLOO CAFÉ, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات كماليات وخيارات لآلات صنع القهوة, كماليات الموزعات الأوتوماتيكية, و طحين الحبوب لأغراض تربية الحيوانات. ومقرها في Saint-Victoret, فرنسا.

  2. LENOIR OCCASION

    فرنسا

    المؤسسة LENOIR OCCASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات مستخدَمَة, بيع وشراء آليات مستعملة, و آلات وتجهيزات مستخدَمَة. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  1. ROMANE BIJOUX

    فرنسا

    المؤسسة ROMANE BIJOUX, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات, إكسسوارات صنع مجوهرات, و مجوهرات صناعة يدوية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. MARIANI SA

    فرنسا

    المؤسسة MARIANI SA, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. DI GIOVANNI MIDI HABITAT SARL

    فرنسا

    المؤسسة DI GIOVANNI MIDI HABITAT SARL, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  4. JEAN MARIE GIORDANO

    فرنسا

    المؤسسة JEAN MARIE GIORDANO, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Ste Maxime, فرنسا.

  5. CANNES ANTIBES NICE BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة CANNES ANTIBES NICE BATIMENT, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Nice, فرنسا.

  6. BEC CONSTRUCTION PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BEC CONSTRUCTION PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. NIKAIA ICE CREAM

    فرنسا

    المؤسسة NIKAIA ICE CREAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. ومقرها في St. Laurent Du Var, فرنسا.

  8. SAS MK

    فرنسا

    المؤسسة SAS MK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كبائن وأكواخ وشاليهات مسبقة الصنع. كما تعمل في قطاعات الكشف عن الحرائق, تقنيات السيارات, حمامات سباحة لمراكز العناية بالنفس, و أغراض بلاستيكية نثرية. ومقرها في La Garde, France, فرنسا.

  1. GLACIERES DE LA COTE D'AZUR

    فرنسا

    المؤسسة GLACIERES DE LA COTE D'AZUR, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, آلات صنع قطع الثلج، مكعبات وكسر, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, و آلات صنع قطع الثلج، مكعبات وكسر. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. ADR -ALPES DEVELOPPEMENT ET REALISATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ADR -ALPES DEVELOPPEMENT ET REALISATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مُرَبون, و تبديل ضمور. ومقرها في Ribiers, فرنسا.

  3. FOURNIL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FOURNIL SERVICE, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Belgentier, فرنسا.

  4. FRANCE POP CORN

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE POP CORN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  5. LA BAGUESTERE

    فرنسا

    المؤسسة LA BAGUESTERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مخبز, خبز, خبز ذو نكهة, و خبز معد منزلياً. ومقرها في Cogolin, فرنسا.

  6. ARTECH

    فرنسا

    المؤسسة ARTECH, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, محلات تجارية، تنسيق, و إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. ومقرها في Ste Maxime, فرنسا.

  7. BERNARDONI RAYMOND

    فرنسا

    المؤسسة BERNARDONI RAYMOND, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في St Remy De Provence, فرنسا.

  8. LES VIGNERONS DE PELISSANNE

    فرنسا

    المؤسسة LES VIGNERONS DE PELISSANNE, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Pelissanne, فرنسا.

  9. SCV FONTAILLADE

    فرنسا

    المؤسسة SCV FONTAILLADE, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Brue Auriac, فرنسا.

  10. COOPE VINICOLE DU LUC CAVE DES VIGNERONS DU LUC

    فرنسا

    المؤسسة COOPE VINICOLE DU LUC CAVE DES VIGNERONS DU LUC, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Le Luc, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

صُنع

عدد النتائج

102 شركة