• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صيانة صناعية، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

صيانة صناعية، آلات وتجهيزات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. DIFFUSION MATERIEL INDUSTRIEL- DMI FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DIFFUSION MATERIEL INDUSTRIEL- DMI FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و حفر وسبر، معدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. EBBO FOOD CONSULTANT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EBBO FOOD CONSULTANT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنع المعجنات، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و انتاج حرفي. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  3. SORGUE MATERIEL

    فرنسا

    المؤسسة SORGUE MATERIEL, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في L Isle Sur La Sorgue, فرنسا.

  4. MARTIAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة MARTIAL SAS, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  5. SUD EST DIFFUSION ETUDES ET SERVICES SARL

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETABLISSEMENTS ANDRE BOIS

    فرنسا

  2. SIC ANDRE

    فرنسا

    المؤسسة SIC ANDRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Les Mees, فرنسا.

  3. VEMAT

    فرنسا

    المؤسسة VEMAT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. STE NOUVELLE ZEMA

    فرنسا

  5. PROWIMAT SAS

    فرنسا

    المؤسسة PROWIMAT SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Saint-Martin-De-Crau, فرنسا.

  1. D.P. VAR SERVICES

    فرنسا

  2. AZUR VIDANGE SARL

    فرنسا

  1. ENTREPRISE REGIONALE DE NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE REGIONALE DE NETTOYAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. SOC DESINSECTISATION NETTOYAGE HOTTES

    فرنسا

  3. TRAITAGRI

    فرنسا

  4. VAR NETT FILS

    فرنسا

    المؤسسة VAR NETT FILS, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Camps La Source, فرنسا.

  5. BLANC HENAULT

    فرنسا

    المؤسسة BLANC HENAULT, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  6. SWIMMING COOL

    فرنسا

  7. ARNOUST HYGIENE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ARNOUST HYGIENE SERVICES, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  8. LE POUSSIN BLEU

    فرنسا

  1. STE DURAND FILS

    فرنسا

    المؤسسة STE DURAND FILS, وتعمل في قطاع ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, ثياب، آلات وتجهيزات, ملابس أطفال ورضع, و ثياب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. LABORATOIRE ACI

    فرنسا

    معامل ACI تم إنشائها في عام 1974 وهدفها : تركيب وتصميم وتوزيع المنتجات الكيماوية والبيولوجية، بالإضافة إلى وجهة نظر التطبيق للنظافة والصيانة الصناعية ومعالجات الأسطح. نتميز في ثلاث وظائف أساسية : دراسة وتصميم المنتجات في معاملنا والتصنيع والتوزيع في فرنسا مع شبكة V.R.P. حصرية تم تشكيلها على أعلى مستوى، في قلب الشركة والتوزيع في أكثر من 30 دولة من خلال معامل ACI الدولية وذلك من خلال شبكة موزعين حصريين. هناك مجموعة مكونة من 200 منتج مقسمة إلى 6 فئات : النظافة والتطهير والتعقيم وإزالة تلوث المياه وإزالة الشحوم وتحضير الأسطح كيماوياً وكسوة الأسطح والصيانة المتنوعة ومعالجة الأسمنت

  3. MOULIN PICHARD

    فرنسا

    المؤسسة MOULIN PICHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طحن الحبوب، آلات وتجهيزات, و طحن الحبوب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Malijai, فرنسا.

  4. GRANDS MOULINS STORIONE

    فرنسا

    المؤسسة GRANDS MOULINS STORIONE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طحن الحبوب، آلات وتجهيزات, و طحن الحبوب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. GAI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GAI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Le-Cannet-Des-Maures, فرنسا.

  6. ASM - AUTOMATISATION SYSTÈMES MÉCANIQUES

    فرنسا

    المؤسسة ASM - AUTOMATISATION SYSTÈMES MÉCANIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Biot, فرنسا.

  7. EMYG

    فرنسا

    المؤسسة EMYG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Carnoux-En-Provence, فرنسا.

  8. ITECA SOCADEI SAS

    فرنسا

    المؤسسة ITECA SOCADEI SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات إسمنت، آلات وتجهيزات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, إسمنت، آلات وتجهيزات, و قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  9. A2TI

    فرنسا

    المؤسسة A2TI, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Avignon Cedex 9, فرنسا.

  10. SABATIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة SABATIER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

صيانة صناعية، آلات وتجهيزات

عدد النتائج

33 شركة