• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركة تجارية

النتائج لأجل

شركة تجارية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PARFUM & PROJET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Parfum & Projet ولد من إرادة مُبتكرها، كلودين روبلوت، بهدف جعل العطور في متناول الجميع. مثل ساعدها العمل الذي قامت به على مر السنين مع الشركات والعلامات التجارية المشهورة عالميًا Parfumerie Fragonard, Diptyque, Ladurée, le Fouquet’s Paris, Barney’s NY, Marks&Spencer و Anthropologieعلى اكتساب معرفة جيدة بالسوق وممثليه. إتقانها القوي للسلسلة الإبداعية بأكملها، بالإضافة لشبكة الموردين والاتصالات المتميزة، المتخصصون جميعهم في مجال العطور، كلهم في خدمتكم لصنع عطركم المخصص. لمدة 9 سنوات ، قدمت خبرتها للعلامات التجارية للملابس الجاهزة والإكسسوارات،المتاجر المفاهيمية، الشركات المؤسسات الخاصة، وكالات الاتصالات، العلامات التجارية ، التأثير والفعاليات، مما يوفر لها حلاً شاملاً. التوقيع النهائي في التسويق الشمي. تختار Parfum & Projet أفضل الحرفيين في جميع مراحل التصميم وتجمع بين معرفتهم لإنشاء منتج نهائي عالي الجودة في تناغم تام مع هويتك: عطر، ماء عطر، ماء تواليت، بخاخ للجسم والشعر، عطر وناشر عطور المحيط. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. INSPIRATIONS COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Inspirations Cosmétiques : الشريك التجميلي لعلامتكم التجارية، Inspirations Cosmétiques هي شركة تصنيع تعاقدية فرنسية تقع في غراس، عاصمة العطور العالمية. وهي تدعم العلامات التجارية في ابتكار مستحضرات تجميل الغد التي تتناغم فيها المسؤولية البيئية مع الكفاءة والحساسية. سواء كان هدفكم إنشاء مجموعة مستحضرات انطلاقًا من فكرة أصلية أو تصنيع تركيبة تم تطويرها مسبقًا، فإن Inspirations Cosmétiques تقدم لكم حلاً مصممًا خصيصًا لصياغة وتطوير وتصنيع منتجات التجميل. يلتزم المختبر بتصميم منتجات التجميل الصلبة والسائلة، مع تفضيل المكونات الطبيعية والعضوية، بما يتوافق مع اللوائح والمعايير الدولية. أثبتت Inspirations Cosmétiques نفسها بسرعة كخبير أساسي في مستحضرات التجميل الصلبة التي تستجيب لأحدث اتجاهات السوق: صفر نفايات، وخالية من الماء، وخالية من المواد الحافظة، وعضوية، وطبيعية، وتراعي البيئة والصحة. تم تصميم معداتها لتعبئة مجموعة واسعة من المنتجات وتغليفها ووضع العلامات والملصقات عليها. خطوط التعبئة والتغليف الخاصة بها مؤتمتة لضمان الإنتاج المتكرر المثالي والجودة العالية. تعمل شركة Cosmetic Inspirations مع علامات تجارية شريكة موجودة في أكبر المحلات التجارية في العديد من البلدان. اتصلوا بهم لمناقشة مشروعكم والحصول على عرض أسعار شخصي.

  3. SITEPRO13

    فرنسا

    تتخصص شركة SITEPRO13 في إعادة تغليف المواد المعلوماتية والهاتفية الراقية وهي للمحترفين بشكل حصري. جميع منتجاتنا تنعم بخبرة مُعمقة جداً مع الاستفادة من أفضل جودة وأفضل سعر في سوق المستعمل. جميع منتجاتنا تم اختبارها ومضمونة. معداتنا ذات جودة عالية ولم يمسها أي تلف. نقوم باستبدال المكونات الأكثر استهلاكاً بشكل دوري بمكونات جديدة. اضطلعوا انتم أيضاً بمسئوليتكم البيئية واختاروا الاختيار الصحيح وهو الحد من الاستهلاك المفرط للمنتجات عالية الجودة مع حماية بيئتنا. اذا كنتم فنانين وتجار وشركات متوسطة وصغيرة وشركات كبرى، لا تترددوا في مطالعة عروضنا.

  4. MEDESTHETIC

    فرنسا

    كانت شركة Medestheticمادإستتيكْ من خلال علاماتها التجارية NEWGENESTHETIQUEلاعبًا رئيسيًا في عالم الجماليات التقنية منذ عام 2011. موجودة في 3 دول عبر فروعها المغربية والجزائرية ومواقعها: ). نيوعينيستهيتيقوي.فر newgenesthetique.fr، newgenesthetique-ma.comنيوعينيستهيتيقويءما.كوم، نيوعينيستهيتيقويءدز.كومnewgenesthetique-dz.com، medesthetic-injectables.frميديستهيتيچ، ينجيچتابليس.فر، مستحضرات التجميلmedesthetic.sumup.linkariellefashionstore.com ميديستهيتيچ.سوموپ.لينك، ارييليفاسهيونستوري.چوم (أجهزتنا الرائدة: محطة ديود ثلاثية الموجة متعددة الوظائف من evolut (الصمام الثنائي ، hifu ، hifu المهبلي ، ndyag) ، ليزر c02 1003 ، التخسيس بالرادار VT (الموجات الدقيقة) ، نحت الإجهاد X ، تحلل الدهون بالتبريد ، hifu ، ليزر بيكو ثانية ، موجات الصدمة ، التردد الراديوي الجزئي. أبرز منتجاتنا : حشوات حمض الهيالورونيك المتشبكة والمتصالبة (الناعمة، الجلدية، العميقة ، تحت الجلد) ، توكسين البوتولينوم القابل للحقن BTOX 100u، حشوات الأرداف الحجمية، خيوط التوتر. آفاق انتشارنا على المدى المتوسط: المغرب، تونس، الإمارات العربية المتحدة، دبي، السنغال، ساحل العاج، ليبيا، غانا، غرب إفريقيا.

  5. GLOBAL PACKAGING SOLUTIONS

    فرنسا

    Global Packaging Solutions (حلول التغليف العالمية) هي شركة متخصصة في تجارة عبوات التعبئة والتغليف من الزجاج والبلاستيك للصناعات مثل مستحضرات التجميل والعطور والصيدلة. بفضل تجربتها وخبرتها في قطاع التعبئة والتغليف، تقدم الشركة مجموعة واسعة من وسائل التعبئة والتغليف بحسب الطلب من الزجاج والبلاستيك. توزع منتجات أكبر الشركات المصنعة للزجاج والبلاستيك. وتقترح أيضا خدمة مخصصة باستخدام الطلاء، الطباعة بالشاشة الحريرية، الطباعة الختمية، الوسم على الساخن أو المعدنة (تغشية بالمعدن) لتخصيص المنتج على صورة العميل. الجودة والسعر والخدمة والخبرة التقنية هي المميزات التي من شأنها أن تحدث فرقا. تنوع المنتجات يمكن أن يلبي احتياجات كثيرة سواء في فرنسا أو في الخارج، فإن الشركة تبيع منتجات التعبئة والتغليف بالجملة أو بالقطعة: القارورة، المضخة، السدادات، الأنابيب…

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SUD FINANCES CONSEILS

    فرنسا

    المؤسسة SUD FINANCES CONSEILS, وتعمل في قطاع مال، استشارات. كما تعمل في قطاعات استثمار، استشارات, خطط ادخار وتأمين على الحياة, شركات قابضة, شركات تمويل مغامرات تجارية, استثمار، استشارات, خطط ادخار وتأمين على الحياة, شركات قابضة, و شركات تمويل مغامرات تجارية. ومقرها في Menton, فرنسا.

  2. HCM SAS

    فرنسا

    المؤسسة HCM SAS, وتعمل في قطاع شركات قابضة. كما تعمل في قطاعات شركات تمويل مغامرات تجارية, و شركات تمويل مغامرات تجارية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. PROXIPACA FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة PROXIPACA FINANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات قابضة. كما تعمل في قطاعات شركات تمويل مغامرات تجارية, و شركات تمويل مغامرات تجارية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. FUGIER FAMILY

    فرنسا

  5. ASL MANAGEMENT

    فرنسا

  1. NATAL FINANCES MANAGEMENT

    فرنسا

  2. A ET ASSOCIES CONSEILS

    فرنسا

  1. AUM FINANCES SARL

    فرنسا

  2. SFR-CONSEIL

    فرنسا

  3. COFIGAP

    فرنسا

  4. PLACEMENTS PROVENCE LANGUEDOC

    فرنسا

  5. C.A.F

    فرنسا

  6. BERGON INVESTISSEMENTS

    فرنسا

  7. AURORE

    فرنسا

  8. P.F.A. FINANCE

    فرنسا

  1. COMPAGNIE FINANCIERE DE GESTION

    فرنسا

  2. MARPORTS

    فرنسا

    منذ عام 1932 بدأت شركة ماربو شركة نقل دولي للبضائع نشاطها بمدينة مارسيليا التي تعتبر محور رئيسي لحركة التجارة والتجارة العابرة الدولية. تقدم الشركة إلى عملائها الفرنسيين والأجانب السلسلة الكاملة للنقل والخدمات اللوجستية : ميزة رائعة للشركات والمصنعين وكبار الموزعين الباحثين اليوم عن شريك مؤتمن وقادر على الأداء بمخازنه وأسطوله القوي من المركبات ونظام حاسب آلي على أحدث طراز..