• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سيراميك

النتائج لأجل

سيراميك

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. COOLOCCA SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة COOLOCCA SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير زجاج ومنتجات زجاجية. كما تعمل في قطاعات أشغال سيراميك يدوي, أكواب, تجارة دولية, أشغال سيراميك يدوي, زجاج منفوخ, و خزف صيني. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  2. MARBRERIE ROYALE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MARBRERIE ROYALE DE FRANCE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سيراميك، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات رخام, غرنيت, سيراميك للتبطين, و خشبة العمل. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  3. AZZURRA CERAMICHE

    فرنسا

    المؤسسة AZZURRA CERAMICHE, هي الموزع, وتعمل في قطاع سيراميك، بلاط وتبليط. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  4. RESISTANCES SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة RESISTANCES SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع مقاومات. كما تعمل في قطاعات عناصر سيراميك مسطح. ومقرها في MARSEILLE, فرنسا.

  5. ETS CIFFREO ET BONA

    فرنسا

    المؤسسة ETS CIFFREO ET BONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أحجار حرارية, سيراميك، منتجات صناعية, خزف، منتجات صناعية, أحجار حرارية, سيراميك، منتجات صناعية, و خزف، منتجات صناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GALERIE SASSI-MILICI

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE SASSI-MILICI, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات قطع ديكور من السيراميك, و قطع ديكور من السيراميك. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  2. SE DES ETS EMPHOUX

    فرنسا

    المؤسسة SE DES ETS EMPHOUX, وتعمل في قطاع سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاط وتبليط, و بلاط وتبليط. ومقرها في Salernes, فرنسا.

  3. SARL AUBAGNE GARLABAN BARBOTINE

    فرنسا

    المؤسسة SARL AUBAGNE GARLABAN BARBOTINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلوريات. كما تعمل في قطاعات سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, أعمال زجاج فنية, سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, و أعمال زجاج فنية. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. SA DES ETS A VALUY

    فرنسا

    المؤسسة SA DES ETS A VALUY, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. كما تعمل في قطاعات سيراميك حراري, و سيراميك حراري. ومقرها في Bollène, فرنسا.

  5. SANTONS ESCOFFIER ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS ESCOFFIER ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات أشغال سيراميك يدوي, و أشغال سيراميك يدوي. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  1. SANTONS D'ART DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS D'ART DE PROVENCE, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات قطع ديكور من السيراميك, و قطع ديكور من السيراميك. ومقرها في Aubagne Cedex, فرنسا.

  2. LEADER POOL DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة LEADER POOL DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد ومنتجات حرارية, و مواد ومنتجات حرارية. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  1. SOCIETE COMMERCIAL EXPLOITATION CARRELAGE ET CERAMIQUE CADENIERES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE COMMERCIAL EXPLOITATION CARRELAGE ET CERAMIQUE CADENIERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاط وتبليط, و بلاط وتبليط. ومقرها في Villecroze, فرنسا.

  2. LA PETITE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة LA PETITE PROVENCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  3. MATHIEU JEAN

    فرنسا

  4. VERSACE PIETRO

    فرنسا

  5. LES BOUGIES DU CASTELLET

    فرنسا

  6. BRUZZISI

    فرنسا

  7. METACERAM

    فرنسا

  8. L'ENDROIT

    فرنسا

  1. LES TERRES CUITES J SISMONDINI

    فرنسا

  2. ETS BONDIL ET FILS

    فرنسا

  3. APRÈS-MIDI D ETE SARL

    فرنسا

  4. MARBRERIE DE LA CRAU

    فرنسا

    مصنع رخام لا كرو متخصص في توريد وتشكيل الرخام والأونكس والجرانيت والحجر الطبيعي والكوارتز والسيراميك... من خلال تشكيل هذه المواد، قامت الشركة بتطوير أعمال عديدة مثل تركيب البلاطات للداخل والخارج وتغطيات (السلالم والواجهات والحوائط والسلالم والتغطيات والعتبات،...)، مطابخ وحمامات (خطط عمل ورسوم أحواض نوافير وأحواض نوافي وبانيوهات مصمته،...)، تشخيص (قوية بما لديها من خبرة تبلغ 18 عاماً في الحفر وحفر الصور تقدم ورشتنا خدمة بمعرفة حقيقية في تنفيذ اليافطات والإشارات،...) تنفذ الشركة أيضاً فيلات أو شقق فاخرة ومتاجر في جميع أنحاء العالم تحت اسم كبير لمجموعة LVMH. تؤسس شركة رخام لا كرو شهرتها وصورتها على ثلاثة أعمدة أساسية لها وهي : حجم العمل واختيار المواد والخدمة.