• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زيوت نباتية غذائية

النتائج لأجل

زيوت نباتية غذائية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CONSUL'TRADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONSUL'TRADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت طعام, و زيوت نباتية غذائية. ومقرها في Auriol, فرنسا.

  2. VALMAX FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VALMAX FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, حليب جاف, زيوت, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت نباتية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, منتجات معلبة, و زيت طعام. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  3. SAS SPRAY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAS SPRAY, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيوت نباتية, و زيت طعام. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  4. BM CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عزيزي الشريك، نحن متخصصون في توزيع أرز السوشي الياباني وزيت عباد الشمس عالي الجودة، والمستورد مباشرة من فيتنام. أرز السوشي الياباني يعتبر أرز السوشي الخاص بنا مثاليًا للمطاعم والطهاة ومنتجي الأطعمة الجاهزة. إنه يوفر ملمسًا مثاليًا ونكهة أصيلة، مما يضمن جودة ثابتة لتحضيرات الطهي. زيت عباد الشمس زيت عباد الشمس المضغوط على البارد مثالي للطهي والقلي. غني بالفيتامينات، فهو يلبي احتياجات الشركات التي تبحث عن حلول صحية ولذيذة. لماذا تختار منتجاتنا? نوعية عالية: منتجات مختارة بعناية. مصدر موثوق: ضمان التتبع والموثوقية. دعم مخصص: خدمة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك. اتصل بنا لمزيد من المعلومات أو لتقديم طلب:

  5. BALQIS FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BALQIS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية صافية, مواد خام لمستحضرات التجميل, زيوت نباتية صافية, زيوت تدليك, زيت زيتون عضوي, زبدة الكاكاو, زيوت نباتية عضوية, زيوت أساسية, و زيوت نباتية. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LE MOULIN A HUILE MARGIER SARL

    فرنسا

  2. SOCIETE OLEICOLE DE PELISSANNE

    فرنسا

  3. BONFILHON

    فرنسا

  4. PROVENCE HUILES

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE HUILES, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, و زيوت نباتية. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. LOU MOULIN DOU FUSTIE

    فرنسا

    المؤسسة LOU MOULIN DOU FUSTIE, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, و زيوت نباتية. ومقرها في St Martin De Crau, فرنسا.

  1. C. GIRAUD & CIE

    فرنسا

    المؤسسة C. GIRAUD & CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت بيولوجية, و زيوت عباد الشمس. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ARÔMA'PLANTES

    فرنسا

    المؤسسة ARÔMA'PLANTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, و طب النباتات. ومقرها في Sault, فرنسا.