• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رمل

النتائج لأجل

رمل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CABINE DE SABLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CABINE DE SABLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة سفع بالرمل. كما تعمل في قطاعات كابين مَعدَنة, صنفرة المعدات الصناعية, كبائن صنفرة بالرمل, و رمّالة. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  2. SANTONS RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS RICHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات منحوتة, تماثيل الميلاد من الطفل الرملي, منحوتات من الطفل الرملي, و خشب، أدوات منحوتة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. MR ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MR ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, سفع بالخردق للفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و سفع بالخردق للفولاذ والمعادن. ومقرها في Istres, فرنسا.

  4. DECAPMAX

    فرنسا

    المؤسسة DECAPMAX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفع بالرمل، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات صنفرة بالرمال, و تحبيب. ومقرها في La Colle Sur Loup, فرنسا.

  5. FRANCE AZUR

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE AZUR, هي الموزع, وتعمل في قطاع حجر رملي، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات غرنيت. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL LE CLOS

    فرنسا

    المؤسسة SARL LE CLOS, وتعمل في قطاع الكوارتز ورمل الكوارتز. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Puget Theniers, فرنسا.

  2. 4 M PROVENCE ROUTE

    فرنسا

    المؤسسة 4 M PROVENCE ROUTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات حجر رملي، بلاط وتبليط, و حجر رملي، بلاط وتبليط. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  3. SARL MUL

    فرنسا

  4. AGREGATS 04

    فرنسا

  5. GRAVI BUECH

    فرنسا

  1. DROME ARDECHE GRANULATS

    فرنسا

  2. SILICES DE LA ROYA

    فرنسا

  1. LES SABLIERES DE L EMBRUNAIS

    فرنسا

  2. SOCIETE DES OCRES DE FRANCE

    فرنسا

  3. MARTEK INTERNATIONAL

    فرنسا

    شركتنا، شركة MARTEK العالمية، تم إنشائها في عام 2006 في مدينة مرسيليا. نحن متخصصون في الأحجار الطبيعية. نصحبكم في جميع مراحل مشاريعكم من التصميم حتى التنفيذ النهائي. نقوم أولا بالدراسات التقنية بالشراكة مع مكاتب الدراسات للتحضير للمشروع ثم تنفيذ الرسوم التي تتلقاها ورشنا. وبفضل معرفتنا بالأحجار، قمنا بعقد اتفاقيات قوية مع عدة محاجر مما يتيح لنا توفير أفضل المواد. كل من يعملون معنا في مواقع عملنا أوفياء لنا منذ أكثر من 25 عاماً. نحن نقوم بتنفيذ المشاريع في مواقع العمل في فرنسا وفي الخارج.نقوم بدراسة ملفات المناقصات بدقة لتقييم مدى امكانية تنفيذ مشروعكم وقدراتنا الانتاجية. نستخدم في عملنا مواد مثل الحجر الرملي والجرانيت والرخام والأردواز.