• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دي في دي

النتائج لأجل

دي في دي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ME ERIC D'AFFRONTO HUISSIER DE JUSTICE - CONSTATS WEB 24H/24 - RECOUVREMENT DE CREANCES

    فرنسا

    المؤسسة ME ERIC D'AFFRONTO HUISSIER DE JUSTICE - CONSTATS WEB 24H/24 - RECOUVREMENT DE CREANCES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحصيل ديون. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. FRANÇOIS PIQUEMAL

    فرنسا

    المؤسسة FRANÇOIS PIQUEMAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. كما تعمل في قطاعات تحقيقات تجارية وصناعية, غربلة المتقدمين للوظائف, وكالات التحقيقات, تحقيقات لاسترجاع الديون, تحقيقات تجارية وصناعية, و غربلة المتقدمين للوظائف. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  3. AFFACTURAGE.FR

    فرنسا

    المؤسسة AFFACTURAGE.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. ALLARYS

    فرنسا

    المؤسسة ALLARYS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, تحريون خصوصيون، وكالات, دروس في التحرّي الخاص, و تحصيل ديون. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. AFFACTASSUR

    فرنسا

    المؤسسة AFFACTASSUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحصيل ديون. كما تعمل في قطاعات تصنيع. ومقرها في Cabries, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCP THEVENIN ET BOLLENGIER-STRAGIER

    فرنسا

    المؤسسة SCP THEVENIN ET BOLLENGIER-STRAGIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية) قانونية. كما تعمل في قطاعات نصائح قانونية من أجل تحصيل الديون. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. EDA HUISSIER TOULON

    فرنسا

    المؤسسة EDA HUISSIER TOULON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحصيل ديون. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  3. MAEVA EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة MAEVA EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات دي جي, و نشاط ترفيهي. ومقرها في Menton, فرنسا.

  4. SFG

    فرنسا

    المؤسسة SFG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. ومقرها في ROUSSET, فرنسا.

  5. FINANCIERE BOURBON

    فرنسا

    المؤسسة FINANCIERE BOURBON, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات إقراض، شركات, تأجير، شركات, إقراض، شركات, و تأجير، شركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. INTERSUD SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة INTERSUD SERVICE, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, و تحصيل ديون. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. ALTASSURA

    فرنسا

    المؤسسة ALTASSURA, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات بيع ديون, و بيع ديون. ومقرها في St Cannat, فرنسا.

  1. JURIPROTEC

    فرنسا

    المؤسسة JURIPROTEC, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, و تحصيل ديون. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. GPT ETUDE RECHERCHE ECONOMIE REGIONALE

    فرنسا

    المؤسسة GPT ETUDE RECHERCHE ECONOMIE REGIONALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  3. COURTAGE RECOUVREMENT FINANCE- C.R.F.

    فرنسا

  4. L'ECHOPPE D'OR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسس L'ECHOPPE D'OR في عام 1976، وهو متجر يقوم ببيع المجوهرات على الإنترنت ومتخصص في بيع المصوغات الأرمنية. لدينا فريق من صانعي المجوهرات الحاصلين على شهادات في صناعة المجوهرات. وبالتالي، نحن خبراء في صناعة الساعات وصياغة المصنوعات الذهبية. نضع أفضل مهاراتنا في خدمتك لأي طلب مجوهرات. تظهر أحدث إبداعاتنا على موقعنا الإلكتروني ويقع المتجر في 47 شارع دي إندوم، 13007 مرسيليا (47 rue d'Endoume, 13007 Marseille). نحن متخصصون في الصلبان الأرمنية واللوحات بالأبجدية الأرمنية والذهب الأصفر والذهب الأبيض والذهب الوردي عيار ١٨ قيراطًا والفضة. نحن أيضًا المبدعون الرسميون لمجموعة الميداليات المخصصة لأغاني أزنافور بالشراكة مع مؤسسة أزنافور. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التبرع بنسبة 15% من سعر البيع لمؤسسة أزنافور. جميع منتجاتنا من الذهب عيار 18 قيراطًا أو الفضة عيار 925 ومصنوعة بواسطة الحرفيون في ورشة العمل الخاصة بنا. لذلك، فمن خلال خبرتنا التي تزيد عن 40 عامًا، يمكننا أن نقدم لك مجوهرات رائعة. تكاليف التوصيل مجانية بداية من 100 يورو فقط للمقيمين في فرنسا وهي 30 يورو للخارج. للحصول على أي معلومات إضافية، يمكن دائمًا الوصول إلينا على الرقم 04-91-52-00-32 من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 6 مساءً.

  5. MAISON VIGNES & MER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هو منزل تأسس في بروفانس من عام MAISON VIGNES & MER 2016. تتم صيانة الكروم واستغلالها بطريقة جيدة لسنوات عديدة في مزرعة الكروم في Bandol باندول، حول مدينة Cadière d'Azur كادير دازور. تأسست في منطقة النبيذ الوردي، نقدم مجموعة من الورد، في النبيذ المحلي، في Côtes de Provence كوتس دي بروفانس وفي Bandol باندول. لدينا نوع قوي، و كذلك باندول الناعم الأبيض، الوردي والأحمر. اشتهر نبيذ باندول منذ قرون في فرنسا ولكن أيضًا في الخارج. كان باندول أحد أنواع النبيذ المفضلة للملك لويس الخامس عشر و الذي فرضه على طاولات الولائم و المآدب الملكية. على شاطئ البحر، في مقاطعة فار، تمتد مزرعة الكروم على التلال المواجهة للجنوب، في شرفات تسمى "restanques". «ريستانقويس».لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  6. POLE COSMÉTIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    متخصص فرنسي في إبداع مستحضرات تجميل خدمة كاملة ، بدْءً ا من الفكرة إلى غاية المنتج النهائي : صياغة ، تنظيم، اختبار، ملف معلومات عن المنتجات، تعبئة و تغليف، تصنيع و تكييف من الماركة البيضاء. شركة Pôle Cosmétique هي شركة رائدة في فرنسا في مجال العمليات التنظيمية ذات الصلة بتسويق مستحضرات التجميل داخل الاتحاد الأوروبي . سواء لاستيراد المنتجات من خارج الاتحاد الأوروبي أو لتسجيل المنتجات التي يتم إنتاجها على التراب الأوروبي، بُول كوسميتيك (قسم مستحضرات التجميل) ينفذ جميع الإجرا أت التنظيمية وفقا للائحة 1223/2009 CE : خلق مِلف معلومات على جميع المنتجات، تقييم السمية، اختبارات السلامة وتسجيل CPNP. بفضل شعبة التنظيم الدولي بُول كوسميتيك يقوم بتنفيذ كل الخطوات و الإجراء ات المتعلقة بتصدير منتجات التجميل نحو الولايات المتحدة (فْ دي أ)، كندا (وزارة الصحة الكندية)، الصين، الاسيان ،اليابان ،الشرق الأوسط و كذلك نحو أفريقيا.

  7. DIGICAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ديجيكاد Digicadهي مُوحد تكامُل لحلول CAO Solid Edge ذات الحواف الصلبة والمحاكاة التي نشرتها شركة Siemens Industry Softwareصييمينس ىندوستري صوفتواري. البرامِج الحاسوبية المُقترحة تتناول جميع جوانب تطوير منتجاتِكم. وتشمل على وجه الخصوص: الكاد الميكانيكي ، الكاد الكهربائي ، المخططات الكهربائية ، الأنابيب الصناعية ، بي دي ، تصميم الأنابيب ، مخططات متساوية القياس ، التوثيق التقني ، إدارة البيانات ، المحاكاة العددية ، محاكاة السائل الرقمي ، ميكانيكا السوائل العددية والتحليل الحراري.

  8. SAS VENTOUX EPEAUTRE

    فرنسا

    SAS VENTOUX EPEAUTRE هو منتج للحنطة الصغيرة 100٪ فرنسية (إنتاج تقليدي). تقوم الشركة بإنتاج وتجميع الحنطة الصغيرة في منطقة مهد هذه الحبوب (حول mont Ventoux مونت فينتو، Alpes de Haute Provence ألب دي هوت بروفانس ، Drômeدروم ، Vaucluseفوكلوز). تُزرع الحنطة الصغيرة بالتناوب مع النباتات العطرية أو العلف ، وبالتالي لا يتطلب أي مدخلات. مما يسمح بالحصول على إنتاج طبيعي تمامًا. بعد كل حصاد ، يتم تخزين البذور في صوامع دون أي إضافات. و بعدها تليها مرحلة التقشير التي تتمثل ببساطة من إزالة القشرة الخارجية حول الحبوب. من أجل ضمان تنظيف أمثل للإنتاج، نظام الشفط سيقوم بإزالة القشور وأي شيء أخف من الحبوب. تقوم بطاريات الفرز بإزالة أي شيء أطول وأقصر من الحبوب . و أخيرًا، سيقوم فارز بصري بدقة بإزالة الحبوب الغير المرغوب فيها. الخطوة الأخيرة هي مراقبة الجودة !

  1. ODM CHEVAL - GAMME DU MARECHAL

    فرنسا

    ولد في عالم الخيول من قِبل جده ماريشال الحدادة وأمه بطلة، فرنسا من هُواة الخيول Laurent Codde لوران كود مدير معاش لخيول السباق في الراحة، يضمن استمرارية وتطوير ODM Cheval أو دي أمْ شوبالْ الذي يقُوم بتصنِيع تشكيلة من المنتجات الطبيعية المُخصصة لرعاية الخيول بما في ذلك المكملات الغذائية. مُنتجات تشكيلة MARECHAL ماريشالْ المُنْجزة من طرف السيد THENOUX تينوكْسْ، رفيق سباقات فرنسا الماريشالية، تم تصميمها من أجل إجاد إجابات لمشاكل الرطوبة وحماية شوكة و فروة حوافِر الحصان. يتم توزيع مختلف تشكيلات المنتجات في السراجات المخصصة للأحصِنة، البساتين، المراكز المخصصة للحيوانات، التعاونيات الزراعية والمتاجر المتخصصة ( Décathlonديكاتهلون، Go Sportقُو صپورت، Intersportأنْتارصْبُور، ...) لتوسيع نطاقها, نقوم بتوزيع معدات الركوب ذات الجودة العالية، ومنتجات الصيانة جلود السروج مثل الشحوم الجلدية، صابون الغليسيرين وزيوت من نوع قدم البقر.