• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دراسات

النتائج لأجل

دراسات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. WHAKATA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WHAKATA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رياضة واستجمام. كما تعمل في قطاعات تنظيم أحداث رياضية, حلقة دراسية, وكالة تنظيم فعاليات, و تنظيم الندوات. ومقرها في Rousset, فرنسا.

  2. DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE

    فرنسا

    المؤسسة DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, آليات منزلية, التحكم في الدخول بالـ ip, إنترفون، نظم, أنظمة التشغيل الآلي للمنزل, و آليات منزلية. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  3. CALIS CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة CALIS CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات حساب بنياني, و أساس مطابق لمعايير الزلازل الأرضية. ومقرها في Salon-De-Provence, فرنسا.

  4. LINABLU

    فرنسا

    المؤسسة LINABLU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  5. 3DIS INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة 3DIS INGENIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصميم ميكانيكي, و استشارة فى الهندسة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROJETECHNIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PROJETECHNIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات دراسات تقنية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  2. WEYB

    فرنسا

    المؤسسة WEYB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق، دراسات, تدريب تجاري, خدمات استشارة مهنية, تدريب وترويض, تسويق، دراسات, و تدريب تجاري. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. CABINET ENJALBERT

    فرنسا

    المؤسسة CABINET ENJALBERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  4. LABEL QUALITE SYSTEME

    فرنسا

    المؤسسة LABEL QUALITE SYSTEME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و شهادة iso 9001. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  5. GEOMATIC DEVELOPMENT

    فرنسا

    المؤسسة GEOMATIC DEVELOPMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسم خرائط. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, تسجيل معلومات لوصف السمات السطحية بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار, رسم الخرائط وتحديد المواقع الجغرافية, طبوغرافيا، مكاتب دراسات, و أدوات قياس طوبوغرافية وجيوديسية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. OZ BIOSCIENCES FRANCE & EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة OZ BIOSCIENCES FRANCE & EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات بيولوجيا، دراسات وأبحاث, و مواد تفاعلية للمعامل. ومقرها في Marseille Cedex 09, فرنسا.

  2. GENXMAP

    فرنسا

    المؤسسة GENXMAP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات تحاليل العيادات - المراكز و المختبرات, معامل تحليل تشخيصي, مختبر تحاليل وأبحاث, و بيولوجيا، دراسات وأبحاث. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. GSE

    فرنسا

    المؤسسة GSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و تصميم مباني. ومقرها في Avignon Cedex 1, فرنسا.

  2. TERZATEC

    فرنسا

    المؤسسة TERZATEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات خدمات هندسية, و الدراسات الهندسية وهندسة البيئة. ومقرها في Eze, فرنسا.

  3. MADE IN FR

    فرنسا

    المؤسسة MADE IN FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اقتصاد وسياسة، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات إرشاد, و أعمال المعلومات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. PCR

    فرنسا

    المؤسسة PCR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تخطيط المدن، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات أنظمة عدّ, تحليل المرور, و التحكم فى المرور. ومقرها في Ensues La Redonne, فرنسا.

  5. RDO CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة RDO CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات تدقيق بيئي, و تدقيق بيئي. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  6. ITM-DATA SAS

    فرنسا

    المؤسسة ITM-DATA SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات دراسات هندسية للفنادق والمطاعم. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  7. CAPSUM

    فرنسا

    المؤسسة CAPSUM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مصنع مواد تجميل, كيمياء حيوية، بيئة - دراسة علمية, و بحث وتطوير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. GERME S.A.

    فرنسا

    المؤسسة GERME S.A., هي Multi-Category, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات الميكروبيولوجيا, و كيمياء حيوية، بيئة - دراسة علمية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. DEKTA EXPERTISES

    فرنسا

    المؤسسة DEKTA EXPERTISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تخطيط المدن، مكاتب دراسات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. TEXIM CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة TEXIM CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفريات أعمال، تنظيم. كما تعمل في قطاعات محققون (تحريون)، وكالات دولية, تسويق، دراسات, إستشارات للشركات, محققون (تحريون)، وكالات دولية, تسويق، دراسات, إستشارات للشركات, و تطوير التصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. FENYX CONSULT

    فرنسا

    المؤسسة FENYX CONSULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات دراسات تقنية. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  4. OBJECTIF7

    فرنسا

    المؤسسة OBJECTIF7, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات سوائل تقنية, فاعلية الطاقة, دراسات تقنية, و تحسين الطاقة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. AKEI INGÉNIERIE

    فرنسا

    المؤسسة AKEI INGÉNIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إدارة مشروعات, و دراسات تقنية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. SYMES

    فرنسا

    المؤسسة SYMES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات، دراسات وأبحاث, كائنات مرتبطة, تصميم الكتروني, إلكترونيات، دراسات وأبحاث, و كائنات مرتبطة. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  7. LABRUÈRE BERNARD

    فرنسا

    المؤسسة LABRUÈRE BERNARD, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, تخطيط المدن، مكاتب دراسات, خبرة وتقدير, تجهيزات ستاند معارض, مساحة، مكاتب دراسات, و تخطيط المدن، مكاتب دراسات. ومقرها في Villefranche Sur Mer, فرنسا.

  8. ANDRIAX

    فرنسا

    المؤسسة ANDRIAX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات ضبط البناء, ماسح ثلاثي الأبعاد (3D), قياس الأعماق, مخططات طولوغرافية, ضبط البناء, و ماسح ثلاثي الأبعاد (3D). ومقرها في Nice, فرنسا.

  9. SPGC

    فرنسا

    المؤسسة SPGC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Trets, فرنسا.

  10. AZZA SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة AZZA SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة, تصميم وعمارة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Avignon, فرنسا.