• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خمور، فرنسا

النتائج لأجل

خمور، فرنسا

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

  2. GAEC TERRE DE GHAYA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GAEC TERRE DE GHAYA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, زراعة بيولوجية, خمور، فرنسا, نبيذ عضوي, مصنعو النبيذ العضوي, نبيذ أحمر, نبيذ أبيض, و زراعة بيولوجية. ومقرها في Bedoin, فرنسا.

  3. DOMAINE DE MAS CARON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOMAINE DE MAS CARON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، فرنسا, نبيذ أحمر, نبيذ وردي روزيه, نبيذ أبيض, نبيذ طبيعي, تذوّق النبيذ, مؤسسات عاملة في مجال زراعة الكروم, و نبيذ سيره. ومقرها في Caromb, فرنسا.

  4. DOMAINE DE MONT-AIGU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOMAINE DE MONT-AIGU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور فوارة, خمور، فرنسا, أشربة، استيراد وتصدير, ساحل الرون, خمور فوارة, نبيذ عضوي, خمور، فرنسا, أشربة، استيراد وتصدير, و مُصَدر نبيذ. ومقرها في Orange, فرنسا.

  5. DOMAINE LA GOUJONNE

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE LA GOUJONNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, خمور، فرنسا, مصنعي نبيذ, نبيذ طبيعي, و نبيذ وردي روزيه. ومقرها في Tourves, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SA FABRE

    فرنسا

    المؤسسة SA FABRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات توابل وعصائر وبهارات, توابل ذات نكهات, و توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Pierrefeu Du Var, فرنسا.

  2. EARL DOMAINE DU GROS NORÉ

    فرنسا

    المؤسسة EARL DOMAINE DU GROS NORÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. ومقرها في La Cadière D'azur, فرنسا.

  3. VIGNOBLES ALAIN JAUME & FILS

    فرنسا

    المؤسسة VIGNOBLES ALAIN JAUME & FILS, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات خمور، فاليه دو رون, ساحل الرون, و خمور، فاليه دو رون. ومقرها في Orange, فرنسا.

  4. SCEA JEAN PIERRE BOISSON

    فرنسا

    المؤسسة SCEA JEAN PIERRE BOISSON, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. ومقرها في Châteauneuf Du Pape, فرنسا.

  5. SCEA DU CHATEAU BEAUCHENE

    فرنسا

    المؤسسة SCEA DU CHATEAU BEAUCHENE, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات ساحل الرون. ومقرها في Piolenc, فرنسا.

  1. MAS DE CADENET

    فرنسا

    المؤسسة MAS DE CADENET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات نبيذ. ومقرها في Trets, فرنسا.

  2. DOMAINE LE CLOS DE CAVEAU

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE LE CLOS DE CAVEAU, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. ومقرها في Vacqueyras, فرنسا.

  1. DISCOFRUITS

    فرنسا

    المؤسسة DISCOFRUITS, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  2. PRESTIGES DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PRESTIGES DE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. EARL DU CHATEAU DE ST MARTIN

    فرنسا

    المؤسسة EARL DU CHATEAU DE ST MARTIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات خمور، بروفانس و كورسيكا, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خمور، بروفانس و كورسيكا, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Taradeau, فرنسا.

  4. CAVE LES COTEAUX DE VISAN

    فرنسا

    المؤسسة CAVE LES COTEAUX DE VISAN, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات خمور، فاليه دو رون, و خمور، فاليه دو رون. ومقرها في Visan, فرنسا.

  5. LA PREUVE PAR VIN

    فرنسا

    المؤسسة LA PREUVE PAR VIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. SCEA VIGNOBLES D. PASQUIERS

    فرنسا

    المؤسسة SCEA VIGNOBLES D. PASQUIERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات خمور، فاليه دو رون, و خمور، فاليه دو رون. ومقرها في Sablet, فرنسا.

  7. ETABLISSEMENTS GIAMBAGLI SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS GIAMBAGLI SA, وتعمل في قطاع خمور، إسبانيا. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, و خمور، فرنسا. ومقرها في Saint-André-De-La-Roche, فرنسا.

  8. G.S.A IMPORT EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة G.S.A IMPORT EXPORT, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات خمور، بورغوني, و خمور، بورغوني. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. SOCIETE NOUVELLE INISAN DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE INISAN DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Châteaurenard, فرنسا.

  2. OTT VINIFICATION & DISTRIBUTION SA

    فرنسا

    المؤسسة OTT VINIFICATION & DISTRIBUTION SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات خمور، بروفانس و كورسيكا, خمور، فرنسا, خمور، بروفانس و كورسيكا, و خمور، فرنسا. ومقرها في La Londe-Les-Maures, فرنسا.

  3. SCV LES VIGNERONS DE GRIMAUD

    فرنسا

    المؤسسة SCV LES VIGNERONS DE GRIMAUD, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات خمور، بروفانس و كورسيكا, و خمور، بروفانس و كورسيكا. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  4. COOPERATIVE LE GRAVILLAS SCA

    فرنسا

    المؤسسة COOPERATIVE LE GRAVILLAS SCA, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات خمور، فاليه دو رون, و خمور، فاليه دو رون. ومقرها في Sablet, فرنسا.

  5. S A S OGIER

    فرنسا

    المؤسسة S A S OGIER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, خمور، فرنسا, أشربة، استيراد وتصدير, و خمور، فرنسا. ومقرها في Chateauneuf Du Pape, فرنسا.

  6. CAVE VIGNERONS GIGONDAS

    فرنسا

    المؤسسة CAVE VIGNERONS GIGONDAS, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات خمور، فاليه دو رون, و خمور، فاليه دو رون. ومقرها في Gigondas, فرنسا.

  7. PIERRE AMADIEU SA

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE AMADIEU SA, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات خمور، فاليه دو رون, و خمور، فاليه دو رون. ومقرها في Gigondas, فرنسا.

  8. DOMAINES ET CHATEAUX COMMERCIALISATION

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINES ET CHATEAUX COMMERCIALISATION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Trets, فرنسا.

  9. BRASSERIE DU DELTA

    فرنسا

    المؤسسة BRASSERIE DU DELTA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية لاكحولية, و مشروبات غازية لاكحولية. ومقرها في Arles, فرنسا.

  10. SOCIETE AGRICOLE DU CHATEAU CALISSANNE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE AGRICOLE DU CHATEAU CALISSANNE, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات زيوت ودهون غذائية, و زيوت ودهون غذائية. ومقرها في Lançon Provence, فرنسا.