• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خشب بناء ونجارة

النتائج لأجل

خشب بناء ونجارة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ENTREPISE GANDELLI

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPISE GANDELLI, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب بناء ونجارة, و خشب بناء ونجارة. ومقرها في Reotier, فرنسا.

  2. SOMADEC

    فرنسا

    المؤسسة SOMADEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, باركيه (أرضيات من الخشب), خشب للنجارة, ألواح خشب, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Contes, فرنسا.

  3. MADDAHI MAROUEN

    فرنسا

    المؤسسة MADDAHI MAROUEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات بناء, و بناء المباني. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. URBAN BUILDING CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة URBAN BUILDING CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, و بناء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. GHEORGHE COJOCARU

    فرنسا

    المؤسسة GHEORGHE COJOCARU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, بناء, و أشغال كبرى. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAITRISE ET CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة MAITRISE ET CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, و بناء. ومقرها في Orange, فرنسا.

  2. URBAN BULDING CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة URBAN BULDING CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إنشاء المباني, و بناء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. HICHEM SENGHOUD

    فرنسا

    المؤسسة HICHEM SENGHOUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, بناء القوارب, و أشغال كبرى. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. MONSIEUR CHOUAIB BELHADJ KACEM

    فرنسا

    المؤسسة MONSIEUR CHOUAIB BELHADJ KACEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, و بناء. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. LE MAÇON DES ALPES

    فرنسا

    المؤسسة LE MAÇON DES ALPES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات آجر البناء, و آجر البناء. ومقرها في Bat c Les Genêts, فرنسا.

  1. DTS CORP

    فرنسا

    المؤسسة DTS CORP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بناء سفن. كما تعمل في قطاعات نجارة, و مساعدة اليخوت. ومقرها في Six Fours, فرنسا.

  2. ALU DESIGN RIVIERA

    فرنسا

    المؤسسة ALU DESIGN RIVIERA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات خشب. ومقرها في Colomars, فرنسا.