• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الاتصال الشخصي)

النتائج لأجل

خدمات الاتصال الشخصي)

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HEM FRANCE - GROSSISTE TELEPHONIE MOBILE ET TABLETTES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HEM France هو تاجر جملة، مستورد ومصنع للهواتف المحمولة، الأجهزة اللوحية و ملحقاتها.نقدم للمحترفين مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية من كبرى الشركات المصنعة مثل Samsung, Xiaomi, Nokia, Appleوغيرها. ولكن أيضًا حصريًا مع Blackview، وOukitel، وDoogee، وCubot، والعلامات التجارية المتخصصة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القوية. وبالاعتماد على خبرتنا في سوق الاتصالات الهاتفية، قمنا في عام 2014 بإنشاء Konrow، وهي علامة تجارية فرنسية للهواتف المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والملحقات. شعارنا "استمع وتوصل إلى صلب الموضوع".نقوم بتصميم المنتجات التي تلبي استخدامات عملائك، وبأسعار عادلة جدًا. ستجد على موقعنا: الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، الهواتف القوية أو التي تعمل باللمس، الأجهزة المتصلة مثل الساعات أو مكبرات الصوت، وكذلك الملحقات بجميع أنواعها مثل الكابلات، أجهزة الشحن، سماعات الرأس والحافظات… B2B هو عملنا الأساسي ونحن نعرف كيفية التكيف مع الاحتياجات المحددة لكل شخص في أسرع وقت ممكن. سوف يرافقك فريق خبرائنا وهو متاح 5 أيام في الأسبوع للإجابة على جميع أسئلتك. على الرغم من أن ملايين المنتجات تمر عبر مستودعاتنا التي نقوم بتوزيعها في فرنسا وعلى المستوى الدولي في أكثر من 35 دولة، إلا أن الخدمة السريعة والفعالة هي أولويتنا لإرضاء عملائنا المحترفين المتطلبين.

  2. VALMAZE LUXURY

    فرنسا

    تأسست شركة بالمازْ لوكْسوري عام 2015، وقد تم تصميمها وتصورها لتوفير خدمات آمنة، مُرتبة وراقية.. تلبي صواني Valmaze Luxury مُتطلبات الفنادق الفاخرة التي ترغب في تقديم خدمة فريدة وراقية لضيوفها.تقدم لكم الشركة مجموعة من صواني النبيذ والمشروبات الروحية الفاخرة، مع تصميمات فريدة، والتي تعيد اختراع عالم الخدمة من خلال الجمع بين الأناقة والتطبيق العملي والأمان.لا يمكن الإستغناء عنها أثناء نزهاتكم في البحر (يخت أو مركب شراعي وما إلى ذلك) أو على متن طائرتكم الخاصة وسيضمنون الدعم الأمثل واستقرار الخدمات في جميع الظروف، مع توفير خدمة حديثة، فريدة وأنيقة. تركيباتُنا المخصصة هي موضوع براءة اختراع وقد تم رفضها في العديد من التكوينات. وبالتالي، تقدم مجموعتنا صواني النبيذ، الشمبانيا أو الكونياك، بدأً من شخصين إلى 6 أشخاص، لكل منهم شخصيات وتصميمات فريدة من نوعها. تم تصميم صوانينا بدعامات ومواد خفيفة من الفولاذ المقاوم للصدأ، غير قابل للانزلاق لضمان سهولة، استقرار وجودة المنتج. سواءًا على متن قارب أو بجانب مسبح أو على طاولة السرير في غرفتكم بالفندق أو على متن طائرتكم الخاصة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. ESPACE TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, انترنت, اتصالات الشركات, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومقرها في Nice, فرنسا.