• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حانات

النتائج لأجل

حانات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BIOPAILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    BIOPAILLE, شركة فرنسية صديقة للبيئة، متخصصة في تصميم وتصنيع الشفاطات المصنوعة من الألياف النباتية. شفاطاتنا صديقة للبيئة ومسؤولة وقابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100%. جميع المصاصات العضوية لدينا مصنوعة في مصنعنا الخاص. منذ تأسيسنا، سعينا باستمرار لإيجاد حلول جديدة حتى تكون BIOPAILLE مثالاً للمسؤولية البيئية.. نبيع مجموعة واسعة من الشفاطات التي تحترم كوكبنا بنسبة 100%. BIOPAILLE هي المورد والشركة المصنعة للقش القابل للتحلل للمحترفين: المقاهي والحانات والمطاعم والنوادي والمراقص... الذين يرغبون في الاستهلاك بشكل أكثر مسؤولية. يمكنك أيضًا تخصيص القش العضوي الخاص بك عن طريق إضافة شعارك أو اسم علامتك التجارية.

  2. LA PLATEFORME CHR

    فرنسا

    المؤسسة LA PLATEFORME CHR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دفع آلي، نظم, أغراض للحانات والمطاعم والفنادق, دفع آلي، نظم, و تأثيث مطاعم. ومقرها في Les Arcs, فرنسا.

  3. GUSTI ITALIANI B.A.L.U

    فرنسا

    المؤسسة GUSTI ITALIANI B.A.L.U, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إمدادات الحوانيت. كما تعمل في قطاعات مستلزمات الفنادق والحانات والمطاعم والجمعيات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. KAVEHOME

    فرنسا

    المؤسسة KAVEHOME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات تأثيث حانات, أثاث المكاتب, تأثيث مطاعم, و تأثيث متاجر. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. DISTRIMEX SAS

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIMEX SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات حانة فيديو. ومقرها في Avignon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ATROW

    فرنسا

    تخصصنا هو دراسة وتنفيذ الأجزاء الملحومة في شكل جوانب دقيقة مثل وقاية أجهزة الإضاءة والأجزاء المتحركة والعناصر المسخّنة. مكوِّنات الأجهزة الطبية والمعامل إضافة إلى العناصر المتحركة. أيضا، وحدات العرض للحانات، ووحدات العرض من الصفائح المثقوبة، ووحدات العرض المعيارية ووحدات العرض وحيدة الكتلة المخصصة لخطوط التوزيع الكبير للمتاجر وأيضا للقطاع الصناعي.

  2. NAREV'S HOTEL

    فرنسا

    فندق 3 نجوم على الريفييرا الفرنسية Menton Côte d'Azur. يقع الفندق 3 نجوم NAREV بقلب المدينة في حي راقي وهادئ وسكني، في مقابل متحف ما قبل التاريخ الإقليمي. فندق Narev 3 نجوم جديد وبه عزل للصوت ومكيّف الهواء. يقدم لكم الفندق غرفه الـ 35 بكل وسائل الراحة مع هاتف مباشر، ومأخذ فاكس، وتلفاز، وواي فاي، وثلاجة صغيرة. قاعة مؤتمرات، وحانة مع جو مبهج موسيقي ومرآب مغلق. على بعد 5 دقائق من البحر، 3 كم من إيطاليا، 7 كم من مونت كارلو و 25 كم من نيس.