• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جلد

النتائج لأجل

جلد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LA FAB RIVIERA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA FAB RIVIERA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية دقيقة, طباعة مَلازم, أغراض دعائية, أغراض رياضية دعائية, قماش أخضر, أغراض دعائية, مواد معاد تدويرها, غرض دعائي, و ابتكار أغراض ذات طابع شخصي. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  2. HORIZANE SANTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هورايزان سانتي Horizane Santé هو مختبر يقع في جنوب فرنسا، أنشأه طبيب منذ أكثر من 25 عامًا. مهمتنا هي تصميم، ترويج وتوزيع الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية. تُركز حلولنا على صحة العين، الأذن، نظافة الجسم ويتم توزيعها في الصيدليات و المواقع الصيدلانية في فرنسا وعبر شبكة من الموزعين في الخارج. نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المستهلكين من خلال المنتجات المبتكرة المعروضة بأسعار محسوبة ووفقًا للمتطلبات المهنية لشبكة الصيدليات. نحن جزء من عالم الصحة وقد كنا دائما نعطي الأولوية لموثوقية منتجاتنا أكثر من السعر. جميع منتجاتنا التي تحمل علامة CE وهي مختبرة بشكل رئيسي من قِبل معامل تحليل فرنسية. نظرًا لحساسيتنا للتأثيرات البيئية، نقوم بقدر الإمكان بتطوير منتجات ذات عبوات قابلة للتحلل البيولوجي وتركز منتجاتنا على صفتين أساسيتين ألا و هما الطبيعية والاستدامة.

  3. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هدار ديستْريبوصْيونْHadar Distribution : وكيلك بالجملة لمنتجات النظافة والصيانة & الجمال شركة Hadar Distribution، الموجودة في فرنسا، هي شركة بيع بالجملة متخصصة في منتجات النظافة والصيانة والجمال. مع سنوات عديدة من الخبرة في مجال الاستيراد والتصدير والتخليص، نقدم للمحترفين مجموعة واسعة من منتجات DPH (الأدوية والعطور والنظافة) من العلامات التجارية الكبرى مثل Axe وPampers وMonsavon وSanex وAriel وDove وNivea وHuggies وPalmolive. و Fa و Le Petit Marseillais. في Hadar Distribution، لديك إمكانية تقديم طلباتك بالطرد أو المنصة أو الشاحنة الكاملة. نعرض أيضًا إمكانية استلام طلباتك مباشرة في مستودعاتنا اللوجستية الواقعة في منطقة باريس. بالإضافة إلى ذلك، نضمن التسليم في جميع أنحاء فرنسا وعلى الصعيد الدولي. لمزيد من المعلومات أو أي طلب منتج، يرجى الاتصال بنا على: commercial@hadardistribution.com ou au 01.79.73.79.80.

  4. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  5. DETERLUB

    فرنسا

    المؤسسة DETERLUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات منتجات العناية بالجلد ذات العلامات التجارية, منتجات مبتكرة, منتجات صيدلانية جلدية, و ملحقات حلاقة. ومقرها في Mougins, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ASIA ATLANTIC GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ASIA ATLANTIC GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات حقائب, منتجات جلدية, أحزمة, و مظلات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. HORUS PHARMA

    فرنسا

    المؤسسة HORUS PHARMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات طب العيون, جراحة العيون, جراحة جلدية بالليزر, و جراحة الجلدية. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  3. PALLAS CUIR

    فرنسا

    المؤسسة PALLAS CUIR, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. كما تعمل في قطاعات أحذية للرجال والسيدات, مصنوعات جلدية وحقائب, قمصان جلدية, و معطف فرو. ومقرها في Saint Étienne Du Grès, فرنسا.

  4. BERNARD RAFFI DIFFUSION SARL

    فرنسا

    المؤسسة BERNARD RAFFI DIFFUSION SARL, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, و ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  5. BELIBROD

    فرنسا

    المؤسسة BELIBROD, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات خيوط نسيج فنية, أقمشة, زركشة وتطريز وتول, خيوط نسيج فنية, أقمشة, و زركشة وتطريز وتول. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. FITEX SARL

    فرنسا

    المؤسسة FITEX SARL, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات خيوط نسيج فنية, أقمشة, زركشة وتطريز وتول, خيوط نسيج فنية, أقمشة, و زركشة وتطريز وتول. ومقرها في Allauch, فرنسا.

  2. VARCUIR

    فرنسا

    المؤسسة VARCUIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلع جلدية دقيقة. كما تعمل في قطاعات حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, أدوات سفر, حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, و أدوات سفر. ومقرها في Barjols, فرنسا.

  1. SARL DIFFUSION 226

    فرنسا

    المؤسسة SARL DIFFUSION 226, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جزم وأحذية، جلدية. كما تعمل في قطاعات أحذية, و أحذية. ومقرها في MARSEILLE, فرنسا.

  2. HEC DISTRIB

    فرنسا

    المؤسسة HEC DISTRIB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ستر جلدية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. M16 FACTORY

    فرنسا

    المؤسسة M16 FACTORY, هي الموزع, وتعمل في قطاع معاطف جلدية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. LE SELLIER

    فرنسا

    المؤسسة LE SELLIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصنوعات جلدية قيمة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. LIDUENA

    فرنسا

    المؤسسة LIDUENA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جزم وأحذية، جلدية. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  6. GROLLES SA

    فرنسا

    المؤسسة GROLLES SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية دقيقة, و سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  7. MAUGUY CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة MAUGUY CREATIONS, وتعمل في قطاع سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Seguret, فرنسا.

  8. ROME 6

    فرنسا

  1. SARL INCA

    فرنسا

  2. AXE SARL

    فرنسا

    مستورد وتاجر جملة للألعاب الخشبية، الهدايا والمنتجات ذات صلة بالأحداث لمدة 20 عامًا. مجموعة واسعة من اللُعب التي تعود للقرون الوسطى ولعب طاحونات الهواء، مع وضع علاماتكم الخاصة على منتجاتنا حسب الطلب. في فرنسا، نقدم أكبر مجموعة من الألعاب والكائنات التي تعود للعصور الوسطى، الأغراض الرومانية، الفايكنج vikings ، الأكوان السحرية الخيالية: أغراض عديدة عن الموضوع: فارس، أميرة، ملك، ملكة، قلعة، جنية، تنين، يونيكورن، الخ: خشب، جلد، قماش جوت، خيط... كما نقدم لكم مجموعة واسعة من طواحين الهواء من جميع الأحجام المخصصة للأطفال، لتزيين الحدائق أو لتزيين مدينتكم. خدماتنا المخصصة: نحن نجد المنتجات التي تبحث عنها عند الطلب. لدينا منذ 20 عامًا العديد من الشركاء وبالتالي ضمان إمكانية تحقيق آلاف المنتجات التي تسمح لنا بتلبية مختلف احتياجاتكم. نقوم بإنجاز منتجات مصنوعة حسب الطلب من الخشب والجلد في ورشات عملنا .

  3. MEDESTHETIC

    فرنسا

    كانت شركة Medestheticمادإستتيكْ من خلال علاماتها التجارية NEWGENESTHETIQUEلاعبًا رئيسيًا في عالم الجماليات التقنية منذ عام 2011. موجودة في 3 دول عبر فروعها المغربية والجزائرية ومواقعها: ). نيوعينيستهيتيقوي.فر newgenesthetique.fr، newgenesthetique-ma.comنيوعينيستهيتيقويءما.كوم، نيوعينيستهيتيقويءدز.كومnewgenesthetique-dz.com، medesthetic-injectables.frميديستهيتيچ، ينجيچتابليس.فر، مستحضرات التجميلmedesthetic.sumup.linkariellefashionstore.com ميديستهيتيچ.سوموپ.لينك، ارييليفاسهيونستوري.چوم (أجهزتنا الرائدة: محطة ديود ثلاثية الموجة متعددة الوظائف من evolut (الصمام الثنائي ، hifu ، hifu المهبلي ، ndyag) ، ليزر c02 1003 ، التخسيس بالرادار VT (الموجات الدقيقة) ، نحت الإجهاد X ، تحلل الدهون بالتبريد ، hifu ، ليزر بيكو ثانية ، موجات الصدمة ، التردد الراديوي الجزئي. أبرز منتجاتنا : حشوات حمض الهيالورونيك المتشبكة والمتصالبة (الناعمة، الجلدية، العميقة ، تحت الجلد) ، توكسين البوتولينوم القابل للحقن BTOX 100u، حشوات الأرداف الحجمية، خيوط التوتر. آفاق انتشارنا على المدى المتوسط: المغرب، تونس، الإمارات العربية المتحدة، دبي، السنغال، ساحل العاج، ليبيا، غانا، غرب إفريقيا.

  4. ODM CHEVAL - GAMME DU MARECHAL

    فرنسا

    ولد في عالم الخيول من قِبل جده ماريشال الحدادة وأمه بطلة، فرنسا من هُواة الخيول Laurent Codde لوران كود مدير معاش لخيول السباق في الراحة، يضمن استمرارية وتطوير ODM Cheval أو دي أمْ شوبالْ الذي يقُوم بتصنِيع تشكيلة من المنتجات الطبيعية المُخصصة لرعاية الخيول بما في ذلك المكملات الغذائية. مُنتجات تشكيلة MARECHAL ماريشالْ المُنْجزة من طرف السيد THENOUX تينوكْسْ، رفيق سباقات فرنسا الماريشالية، تم تصميمها من أجل إجاد إجابات لمشاكل الرطوبة وحماية شوكة و فروة حوافِر الحصان. يتم توزيع مختلف تشكيلات المنتجات في السراجات المخصصة للأحصِنة، البساتين، المراكز المخصصة للحيوانات، التعاونيات الزراعية والمتاجر المتخصصة ( Décathlonديكاتهلون، Go Sportقُو صپورت، Intersportأنْتارصْبُور، ...) لتوسيع نطاقها, نقوم بتوزيع معدات الركوب ذات الجودة العالية، ومنتجات الصيانة جلود السروج مثل الشحوم الجلدية، صابون الغليسيرين وزيوت من نوع قدم البقر.