• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • توزيع الماء

النتائج لأجل

توزيع الماء

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ROTOTIN

    فرنسا

    المؤسسة ROTOTIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع الماء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تمديدات صحية, و تركيبات ومعدات الغاز للمباني. ومقرها في Salon-De-Provence, فرنسا.

  2. SOMEI MED ETU INFORMATIQUE

    فرنسا

  3. SOC CANAL DE LA RIVE DROITE DU VAR

    فرنسا

  4. STE TECH D'EXPLOITATION ET DE COMPTAGE

    فرنسا

  5. STE AVIGNONNAISE DES EAUX

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. SARL ETABLISSEMENTS DUVILLARD

    فرنسا

    المؤسسة SARL ETABLISSEMENTS DUVILLARD, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  3. ETS BELLA

    فرنسا

    المؤسسة ETS BELLA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و الماء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Beausoleil, فرنسا.

  4. OGAPUR SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة OGAPUR SERVICES, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في La Penne Sur Huveaune, فرنسا.

  5. ENTREPRISE BERNHART

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE BERNHART, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. SANI CUISINES 7

    فرنسا

    المؤسسة SANI CUISINES 7, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Verquieres, فرنسا.

  2. SARL PASCUITO JEAN-PAUL

    فرنسا

    المؤسسة SARL PASCUITO JEAN-PAUL, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Sisteron, فرنسا.

  1. GARRAUD FRANCHITTI

    فرنسا

    المؤسسة GARRAUD FRANCHITTI, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. SARL BOND'EPANNAGE

    فرنسا

    المؤسسة SARL BOND'EPANNAGE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Aubignan, فرنسا.

  3. SAS NYONS POMPAGE SYSTEMES IRRIGATION

    فرنسا

    المؤسسة SAS NYONS POMPAGE SYSTEMES IRRIGATION, وتعمل في قطاع الماء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في St Romain En Viennois, فرنسا.

  4. SYNDICAT INTERCOMMUNAL DU BASSIN MINIER

    فرنسا

    المؤسسة SYNDICAT INTERCOMMUNAL DU BASSIN MINIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الماء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Peypin, فرنسا.

  5. S I CANAL BELLETRUDE

    فرنسا

    المؤسسة S I CANAL BELLETRUDE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الماء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Peymeinade, فرنسا.

  6. SARL BI EAUX AIR CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة SARL BI EAUX AIR CONCEPT, وتعمل في قطاع الماء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  7. ENTREPRISE PASDELOUP

    فرنسا

  8. SARL NARDOU

    فرنسا

  1. ROBBA

    فرنسا

  2. AEJ

    فرنسا

  3. ENTREPRISE PERRIER FRERES

    فرنسا

  4. STE MEDIT SANITAIRE CHAUFFAGE COTE AZUR

    فرنسا

  5. NICE PLOMBERIE

    فرنسا

  6. ENTREPRISE BIANCHI MARC

    فرنسا

  7. ENTREPRISE CERLATI

    فرنسا

  8. PLOMBERIE CHAUFFAGE LEMARQUAND

    فرنسا

  9. PLOMBERIE CHAUFFAGE SANITAIRE

    فرنسا

  10. BEZZINA

    فرنسا