• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكنولوجيا حيوية

النتائج لأجل

تكنولوجيا حيوية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HTS BIO

    فرنسا

    المؤسسة HTS BIO, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, التكنولوجيات الحيوية, منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و التكنولوجيات الحيوية. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

  2. OZ BIOSCIENCES FRANCE & EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة OZ BIOSCIENCES FRANCE & EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات بيولوجيا، دراسات وأبحاث, و مواد تفاعلية للمعامل. ومقرها في Marseille Cedex 09, فرنسا.

  3. GERME S.A.

    فرنسا

    المؤسسة GERME S.A., هي Multi-Category, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات الميكروبيولوجيا, و كيمياء حيوية، بيئة - دراسة علمية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. MANE INVESTISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة MANE INVESTISSEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات التكنولوجيات الحيوية, أطعمة وأشربة، مكونات, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, عطور ومستحضرات تجميل, التكنولوجيات الحيوية, أطعمة وأشربة، مكونات, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

  5. LILIAN BERILLON

    فرنسا

    المؤسسة LILIAN BERILLON, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, و مشاتل زراعية. ومقرها في Jonquières, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. POLE DE COMPETITIVITE

    فرنسا

    المؤسسة POLE DE COMPETITIVITE, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات التكنولوجيات الحيوية, الطاقات المتجددة, التكنولوجيات الحيوية, و الطاقات المتجددة. ومقرها في Aix En Provence Cedex, فرنسا.

  2. INNATE PHARMA

    فرنسا

    المؤسسة INNATE PHARMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, و بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. LABORATOIRE AGRICOLE ROUSSIERE BEC

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE AGRICOLE ROUSSIERE BEC, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  4. PRONEEM

    فرنسا

    المؤسسة PRONEEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. ومقرها في Marseille, فرنسا.