• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تقنيات العمليات

النتائج لأجل

تقنيات العمليات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MON ENCRE ECO

    فرنسا

    المؤسسة MON ENCRE ECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستهلَكات، طابعات. كما تعمل في قطاعات خراطيش للطابعات, استراتيجيات تتعلق بالعمليات التقنية والتمويلية, و لوازم المنتجات الورقية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  3. ETIC FRANCE

    فرنسا

    متخصصة في Web To Print الطباعة على الانترنت، قامت شركة ETIC France إيتيكْ فْرانْسْ بتطوير تقنيات جديدة لاستخدام الطباعة على الانترنت B2B ب2ب، بجمع أكثر من 55 مصنعًا في فرنسا وأوروبا.. واجهة EPS تُمكن الشركات الوطنية المتعددة المواقع والدولية من دمج جميع وثائقها: بطاقات العمل، النشرات، المنشُورات الإعلانِية، بطاقات المنتجات، فواتير أ4، الأظرف، الإدراج و الرصْد المستمر، دفاتِر الطلبات و المُلصقات. ETIC France تتمتع بخِبرة مُقدرة ب 28 عامًا في مجال حماية المُستندات، المُلصقات والمنتجات المتكاملة بالإضافة إلى لتحقيق الهولوغرامات الثنائي و الثلاثي الأبعاد، أفلام الهولوغرام المخصصة، النصوص الصغيرة، الحبر الغير المرئي، الكلِمات الكامِنة على مجموعة من جميع المُستندات .

  4. MARTEK INTERNATIONAL

    فرنسا

    شركتنا، شركة MARTEK العالمية، تم إنشائها في عام 2006 في مدينة مرسيليا. نحن متخصصون في الأحجار الطبيعية. نصحبكم في جميع مراحل مشاريعكم من التصميم حتى التنفيذ النهائي. نقوم أولا بالدراسات التقنية بالشراكة مع مكاتب الدراسات للتحضير للمشروع ثم تنفيذ الرسوم التي تتلقاها ورشنا. وبفضل معرفتنا بالأحجار، قمنا بعقد اتفاقيات قوية مع عدة محاجر مما يتيح لنا توفير أفضل المواد. كل من يعملون معنا في مواقع عملنا أوفياء لنا منذ أكثر من 25 عاماً. نحن نقوم بتنفيذ المشاريع في مواقع العمل في فرنسا وفي الخارج.نقوم بدراسة ملفات المناقصات بدقة لتقييم مدى امكانية تنفيذ مشروعكم وقدراتنا الانتاجية. نستخدم في عملنا مواد مثل الحجر الرملي والجرانيت والرخام والأردواز.

المؤسسة

النتائج لأجل

تقنيات العمليات

عدد النتائج

4 شركة

القطاع