• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تقنيات التصنيع

النتائج لأجل

تقنيات التصنيع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EXON DITRIBUTION FRANCE . متخصصة في إنتاج المناديل المبللة التقنية، المعبأة بشكل فردي وفي أوعية مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجالات الكيمياء والتصنيع، أصبحت شركة EXON الآن شركة رائدة عالميًا في تطوير وإنتاج المناديل المبللة التقنية. نتحكم في عملية الإنتاج بأكملها، بدءًا من تصنيع القواعد الكيميائية وحتى التسويق بما في ذلك إنتاج المنتج النهائي باستخدام بعض الأدوات الأكثر تقدمًا في السوق، فإننا نستثمر في البحث والتنمية لتطوير أنواع جديدة من المناديل المبللة التي تلبي الاحتياجات المحددة لعملائنا.ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. لقد مكنتنا هذه الجودة من تكوين شراكات موثوقة والتواجد في أكثر من ثلاثين دولة.

  2. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  3. RHÔNE ÉLASTOMÈRES

    فرنسا

    تأسست شركة رُون إيلاسْتُومار عام 1976 و هي مُتخصصة في تصنِيع البكرات و العجلات الصناعية المُعالجة لجميع الاستخدامات من20 كجم إلى أكثر من 12 طنا من حدة الحمولة، شركة رُون إيلاسْتُومار بحوزتِها تشكِيلة واسعة جدا من المنتجات، مع نسبة السعر / الجودة التي تلبي جميع احتياجات العملاء، فضلا عن المتطلبات التقنية من مُختلف مجالات التطبيق، شركة رُون إيلاسْتُومار متخصصة في تنفيذ عجلات من المطاط أو من مادة البولي يوريثين وفقًا لمُخطط على الحافات الصلب، المُدعمة الملحومة وغير الملحومة لتحميل الشحنات العالية و كذلك الأحمال الثقيلة جِدًا تصنيع مُختلف العجلات و البكرات وِفْقًا لمُخطّط، ومجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التجارية العالية الجودة مكنت شركة رُون إيلاسْتُومار من إكتساب سمعة طيبة في السوق

  4. PRESSIRESSORT

    فرنسا

    دراسة وتصميم وتصنيع وتسويق جميع أنواع الزنبركات للصناعة والطيرات والميكانيكا والنقل والزنبركات لإصلاح المراكب والبتروكيماويات والصناعات الزراعية الغذائية والطب. كما تتعامل أيضاً شركةPRESSIRESSORT في الحواجز المائية الكهربائية. نحن نقترح انتاج زنبركات حسب المقاس وتصميم بمساعدة الحاسب الآلي. شد زنبركات. تصنيع المشابك والدبابيس بيتا والأسلات والزنبركات الحلزونية والزنبركات السلكية أو الأوراق المُشكلة. المواد : الصلب وغير القابل للصدأ والإنكونل والبرونز الفوسفوري والنحاس والبيريليوم ومواد أخرى. تصنيع حلول من الزنبركات ذات الدرجة التكنولوجية المرتفعة بحساب النماذج الأولية أو القطع للمجموعات الصغيرة والكبيرة، مشترونا وخبرائنا التقنيون ومهندسو مكاتب الدراسات لديهم معرفة متخصصة فيما يتعلق بتصميم المنتجات وتخيل الحلول المبتكرة. : من الوحدة الواحدة وحتى المجموعات الكبيرة من الأسلاك من 0, 2 حتى 50 mm.

  5. PHYTOSEM

    فرنسا

    شركة PHYTOSEM هي شركة متخصصة في إنتاج وجمع البذور البرية وتطوير خلائط محددة للأزهار في المناطق الحضرية أو إعادة تأهيل مواقع متدهورة باستخدام الحياة البرية القائمة. Phytosem هي شركة فرنسية رائدة في إنتاج وتصنيع وتسويق بذور الأنواع البرية لإعادة الغطاء النباتي وهي الآن قادرة على ضمان الجودة المهنية، سواء في تصميم وتنفيذ خلطات البذور المناسبة، أو في مستوى المساعدة والمشورة والتعاون التقني. وتستند خبرتها الى 25 عاما من الممارسة واستخدام الأنواع المختلفة، والى سرعة التفاعل والتصرف وهي مشهورة ومعترف بها من قبل المهنيين البيئيين.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. POLYETH AZUR

    فرنسا

    مُصنِع أكياس و أفْلام PEBD, MD, HDبطباعة فليكسو إلى غاية أربع ألوان, . لحامات قاعِدية أو أسلاك. تصنيع وفقا لمقاس حسب الإمكانيات التقنية. جميع المنتجات مُوجهة لمُخْتلف التجارات (المواد الغذائية؛ المحلات؛ الألبسة الجاهزة؛ الأحذية؛ الصيدليات؛ محلات العطور و المكتبات ......) و هي متوفرة في polyethylène PEBD/PEMD/PEHD, التقليدية و الأوكسو القابلة للتحلل مع أو بدون الطباعة. الآن على شبكة الإنترنت، بُنيتُنا العائلية و آلاتنا المكملة تسمح بضمان مرونة تصنيع فريدة و غير عادية في الشركة : الإنجاز بكميات صغيرة، متوسطة وكبيرة. تصنيع و إنجاز أكياس حسب الطلب. هل أنتُم من المهتمِين؟ اتصلوا بنا عن طريق الهاتف وسنكون سعداء جدًا للإجابة على أسئلتكم ونُصحِكم