• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تقديرات

النتائج لأجل

تقديرات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. KALITICS

    فرنسا

    المؤسسة KALITICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برنامج تخطيط موارد المؤسسات erp, تقدير, و مبنى. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ALLODEMENAGEUR.FR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    موقع ALLODEMENAGEUR.FR هو موقع لربط شركات نقل الأثاث القريبة منك، مما يسمح لك بتقدير تكلفة نقل أثاثك. بفضل منصتنا، يمكنك: - طلب عرض أسعار عبر الإنترنت مجانا، - الحصول على ما يصل إلى 5 عروض أسعار مجانية، - تبسيط بحثك وتوفير الوقت والمال، - البحث عن شركات نقل أثاث محترفة وموثوقة، - التخطيط لنقل أثاثك براحة بال تامة. نحن نقدم أنماطا مختلفة: - نقل الأثاث بطريقة اقتصادية لنقل غير مكلف، - نقل الأثاث بطريقة قياسية من أجل قيمة جذابة للغاية مقابل المال، - نقل الأثاث بطريقة السعر الشامل لخدمة كاملة، - نقل الأثاث بطريقة فاخرة وخالية من التوتر مع خدمات راقية. تمكننا سمعتنا من تنفيذ عمليات نقل أثاث فائقة الجودة على المستوى الوطني والدولي. نضمن خدمات فائقة الجودة لإرضاء عملائنا.

  3. K.L.R. IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة K.L.R. IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات خدمة عقارية, خبرة وتقدير, وكالة أملاك, و نصيحة أملاك. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. LABRUÈRE BERNARD

    فرنسا

    المؤسسة LABRUÈRE BERNARD, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, تخطيط المدن، مكاتب دراسات, خبرة وتقدير, تجهيزات ستاند معارض, مساحة، مكاتب دراسات, و تخطيط المدن، مكاتب دراسات. ومقرها في Villefranche Sur Mer, فرنسا.

  5. FABIEN DURAND IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة FABIEN DURAND IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, نصيحة أملاك, خدمات الاستشارات العقارية, و عمليات التقدير. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NEEDEO

    فرنسا

    المؤسسة NEEDEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات وأدلة بحث، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات تقدير واستشارات. ومقرها في Aix-en-provence, فرنسا.

  2. ESTIMATION FRANÇAISE

    فرنسا

    المؤسسة ESTIMATION FRANÇAISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات تقدير الميراث, و خبرة وتقدير. ومقرها في La Londe Les Maures, فرنسا.

  3. BLEU D'ARGENS

    فرنسا

    يقوم معمل تقطير Bleu d’Argens بإنتاج الزيوت الأساسية والماء المُعطر من النباتات العطرية، صَعْتَر البَرّ، القُوَيْسَة الناعمة ونبات الُوفَاء في استثمار منذ عام 2004 وقام المعمل منذ عام 2009 بإنتاج التجهيزات العطرية الطبيعية للرفاهية. مع مجموعاتها المتنوعة من مستحضرات التجميل 100 طبيعية، استطاعت الشركة أن تلبي كافة الاحتياجات المختلفة لعملائها. وتقترح الشركة أيضًا منتجات أخرى بنكهات جبلية جديدة مثل الخل، الكعك والشاي. نشاطها الرئيسي هو إنتاج الزيوت الأساسية من نبات اللَاوِنْدَة المُصفى AOC، فمعمل Bleu d’Argens متخصص في الرعاية العطرية والتجهيزات العطرية التي ترتكز في منتجاتها على مواد 100 طبيعية وذلك لراحة ورفاهية الجسد : كريمات الترطيب والتهذيب ما بين المسام، كريمات التدليك، كريمات المساج، كريمات الحمامات، كريمات الصابون. العلامة التجارية Bleu d’Argens تستفيد من نبات اللَاوِنْدَة المُصفى من هوت بروفانس منذ عام 2005 وقد حصلت على شهادة تقدير من قبل Slow cosmétique ** في عام 2015