• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغيلفات للنقل بالسفن

النتائج لأجل

تغيلفات للنقل بالسفن

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. NOUVELLE UNIPORT

    فرنسا

    المؤسسة NOUVELLE UNIPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, وكالات بحرية، مستأجرو سفن, وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, و وكالات بحرية، مستأجرو سفن. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. FOSELEV SA

    فرنسا

    المؤسسة FOSELEV SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات محمولة على شاحنات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, معدات رفع, شاحنات رافعة, نقل بري, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Aix Enprovence, فرنسا.

  4. LES GRANDS BATEAUX DE PROVENCE PROVENCE G B P - LE MIREILLE

    فرنسا

    المؤسسة LES GRANDS BATEAUX DE PROVENCE PROVENCE G B P - LE MIREILLE, وتعمل في قطاع نقل نهري. كما تعمل في قطاعات شركات نقل نهري, مستأجرو سفن نهرية, بورصات نقل نهري, شركات نقل نهري, مستأجرو سفن نهرية, و بورصات نقل نهري. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. COGEPART INTERNATIONALE

    فرنسا

    المؤسسة COGEPART INTERNATIONALE, وتعمل في قطاع نقل بالسكك الحديدية. كما تعمل في قطاعات نقل بري, وكالات بحرية، مستأجرو سفن, نقل بري, و وكالات بحرية، مستأجرو سفن. ومقرها في Marseille, فرنسا.