• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصدير

النتائج لأجل

تصدير

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. GFSLOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة GFSLOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, وسطاء عبور موانئ, استيراد, تصدير, وكلاء نقل دوليون, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. DARAS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة DARAS INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حليب. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, تصدير, إضافات الطعام, كيمياء متعلقة بالأغذية, و استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  4. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  5. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  2. NEGOPRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEGOPRIM, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, زراعة، استيراد وتصدير, فواكه طازجة, خضار طازجة, فواكه, خضراوات, فواكه أجنبية, حمضيات, و خضار بالجملة. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  3. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  4. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. SPIRIT BEAUTIES CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    رجل أعمال منذ عام 2020، أسس أليكس بونع Alexis Vuong شركة Spirit Beauties سْبيريتْ بوتي، بعد مسيرة مهنية دولية استمرت 26 عامًا ضمن مجموعة Pernod Ricard بيرنود ريچارد. عند Spirit Beauties ، نفهم التحديات الفريدة التي تواجهها شركات المشروبات الروحية الصغيرة والكبيرة عند إطلاقها على الساحة الدولية. لذا، نحن هنا من أجل تقديم إرشادات ونصائح في كل خطوة من خطوات مسيرتكم سواءًا كنت تتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة أو تعزيز تواجدك العالمي. نحن ملتزمون بدعمكم بطريقة مُوفِرة للوقت، أكثر كفاءة من خلال تسخير شبكتنا الواسعة وخبرتنا التسويقية الإستراتيجية ومعرفتنا المتعمقة بالأسواق الدولية. سنعمل كشريك حقيقي. مهمتنا هي مساعدتك في جعل المستهلكين يهتزون بعلاماتك التجارية. انضم إلينا& دعونا نخب نجاحك!

  1. S2C

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S2C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات علبة نُقود من خشب التولون, علبة نُقود من خشبnimp15, علبة نُقود من الخشب حسب المقاس مرسيليا, صندوق بحريpaca, مصنع صناديق تخزين الأثاث, صناديق التغليف 13, صندوق ذاتي التخزين, تغليف المواد الخطيرة مرسيليا, و تغليف من الخشب حسب المقاس باكا. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  2. VALMAX FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VALMAX FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, حليب جاف, زيوت, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت نباتية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, منتجات معلبة, و زيت طعام. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  1. PROVENCE PRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PROVENCE PRIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضار طرية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, خضراوات, خضار بالجملة, فاكهة بيولوجية, خضار بيولوجية, فواكه وخضروات عضوية, فواكه وخضروات طازجة, و فواكه. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  2. TIMGAD STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIMGAD STORE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات خضار طرية, زيتون, بطاطا, مشروبات غير كحولية, مشروبات غازية لاكحولية, زيت زيتون, بلح, تمر معبأ, و شمام. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  3. VIP SERVICE PLUS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VIP SERVICE PLUS, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. كما تعمل في قطاعات قفازات من المطاط, قناع للعمل, نظارات وأقنعة للحماية, و واقي للوجه ذو استخدام طبي. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  4. FRIPTEX ET RECYCLAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRIPTEX ET RECYCLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ملابس مستعملة, استيراد الملابس المستعملة, بالات ملابس مستعملة, و ملابس للسيدات. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  5. NPI INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NPI INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات قطع غيار للماكنات الزراعية, قطع للمحركات الصناعية, حقن, و فلترة صناعية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  6. LES LAVANDES DU MOULIN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES LAVANDES DU MOULIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات الخزامة، اللاوندة. ومقرها في Saint Christol, فرنسا.

  7. WEMADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEMADE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، آلات وتجهيزات, ورق، صناعة, أقمشة, مايوهات سباحة, نسيج، استيراد وتصدير, صناعة النسيج - آليات ومواد, أقمشة للمايوهات, صناعة النسيج, و ثياب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. DOMAINE DE MONT-AIGU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOMAINE DE MONT-AIGU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور فوارة, خمور، فرنسا, أشربة، استيراد وتصدير, ساحل الرون, خمور فوارة, نبيذ عضوي, خمور، فرنسا, أشربة، استيراد وتصدير, و مُصَدر نبيذ. ومقرها في Orange, فرنسا.

  1. FOOD IDEAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FOOD IDEAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية, توظيف موظفين, أغذية، استيراد وتصدير, مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية, تصميم داخلي للمطاعم, توظيف موظفين, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Villeneuve-Loubet, فرنسا.

  2. EQUATEUR FRUITS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EQUATEUR FRUITS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة إستوائية, عصائر فاكهة, فواكه, فاكهة إستوائية, فواكه أجنبية, و عصائر فاكهة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. AA DZ TRADING

    فرنسا

    شركة A&A DZ Trading متخصصة في استيراد، تصدير وتوزيع المنتجات والمواد الغذائية من المغرب العربي. A&A DZ Trading تحتفظ بعلاقات مميزة مع مورديها من أجل تلبية متطلبات المشترين . نبحث عن عملاء ، شركاء وموزعين للمنتجات الغذائية، الفواكه والخضروات . لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  4. PROCAMEX

    فرنسا

    شركة بروكامكس تساعد الشركات المحلية في التطوير الدولي من خلال اجتماعات ذات موضوع واحد ومهمات في الخارج ومعارض وكذلك أربعة برامج للمصاحبة. مجموعة كبيرة من الأعمال والمساعدات للشركات لتدخل مجال التصدير وزيادة مبيعاتها وتنويع الأسواق وتنفيذ إجراءات إيجابية والاستمرار في وضع تنافسي. نحن نقدم للشركات استشارات للدخول في الأسواق العالمية.

  5. BELLON IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة BELLON IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. SARL GEMO

    فرنسا

    المؤسسة SARL GEMO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات لآلئ للصياغة, مجوهرات من الفضة, و سلاسل فضية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. BLISSED - AMERICAN PEOPLE® & JOSEPH'IN® BRANDS

    فرنسا

    المؤسسة BLISSED - AMERICAN PEOPLE® & JOSEPH'IN® BRANDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات جينز وملابس رياضة, ملابس نسائية, جينز وملابس رياضة, ملابس نسائية, و ملابس رجالية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. PHALAENOPSIS PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PHALAENOPSIS PARIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات على الموضة للنساء, ملابس حريمي, تصدير الملابس, و أزياء سيدات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  9. MEDICAL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. كما تعمل في قطاعات وحدات معالجة مياه. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  10. LMD ALIMENTAIRE EL BENNA EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة LMD ALIMENTAIRE EL BENNA EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Nice, فرنسا.