• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تشغيلة

النتائج لأجل

تشغيلة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PETRAS

    فرنسا

    المؤسسة PETRAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صنبرة بترول وبتروكيمياويات, صمامات صنبرة صناعية, عناصر تشغيل صنابير صناعية, أجهزة تشغيل بضغط الهواء, صنبرة بترول وبتروكيمياويات, صمامات صنبرة صناعية, و عناصر تشغيل صنابير صناعية. ومقرها في Pourrieres, فرنسا.

  2. DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE

    فرنسا

    المؤسسة DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, آليات منزلية, التحكم في الدخول بالـ ip, إنترفون، نظم, أنظمة التشغيل الآلي للمنزل, و آليات منزلية. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  3. OPTIK ANALYSE

    فرنسا

    المؤسسة OPTIK ANALYSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط التصنيع والتشغيل. ومقرها في Sollies Ville, فرنسا.

  4. PHOCEE COMPOSANTS AUTOMATISMES

    فرنسا

    المؤسسة PHOCEE COMPOSANTS AUTOMATISMES, هي الموزع, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. EQUIP'ELEC

    فرنسا

    المؤسسة EQUIP'ELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات لوحات الكهرباء, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, و لوحات كهربائية. ومقرها في Gap, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MEDIA MESURES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA MESURES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. كما تعمل في قطاعات مواد ومكونات التكنولوجيا الالكترونية, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, و موازين صناعية. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

  2. HECTRONS

    فرنسا

    المؤسسة HECTRONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط التصنيع والتشغيل. ومقرها في Galet, فرنسا.

  3. PHILIPPE ELISABETH

    فرنسا

  4. ENT SPECIALISEE ACTIVITES

    فرنسا

  5. CITINNOV

    فرنسا

    حواجز قابِلة للسحب و التمديد تُكمِل تطوير أدوات الإدارة المناسبة من أجل تدبير فعال للضمانات الإجتماعية، تشغيل الأنظمة وصيانتها. CITINNOV هي القدرة على الاستفادة من: من خبرة المُصنًِع الفرنسي المتخصص، و المعترف به في قطاع الاستيراد و التصدير لأكثر من 20 عامًا، من تشكيلة كاملة من المنتجات العالية الجودة، من مجموعة من الحلول المصممة خصيصًا و المُتناسبة مع نمط التشغيل الخاص بكم، من أدوات إدارة مناسبة لتسهيل تنظيمكُم