• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيبات صحية

النتائج لأجل

تركيبات صحية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. AGOSTINI ROBINETTERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AGOSTINI ROBINETTERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, صنابير خلاطة, حامل المناشف, أكسسوارات للحنفيات, زينة داخلية, مجموعة خلاطات تنظيم انسياب المياه للدش, صحي, ملحقات الحمام, و حمامات. ومقرها في Puget, فرنسا.

  2. QUINCAILLERIE R.E.P.P.

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE R.E.P.P., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, و أدوات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. PROTEK SAS

    فرنسا

    المؤسسة PROTEK SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, عزقات وبراغي, خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, و عزقات وبراغي. ومقرها في La-Ciotat, فرنسا.

  4. SOCIETE PROVENCALE DE BOULONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PROVENCALE DE BOULONNERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تركيبات صحية, مسامير لولبية, أجهزة صناعية/تجارة الحدائد, و صلب مقاوم للصدأ. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. FOURN INDUS ROBINET SANIT TUYAUT

    فرنسا

    المؤسسة FOURN INDUS ROBINET SANIT TUYAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, صنبرة غاز, تركيبات صحية, صنبرة غاز, صممات ضد للرجوع, و صمامات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FERMETURES EXTERIEURES DUKE

    فرنسا

    المؤسسة FERMETURES EXTERIEURES DUKE, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, تركيبات صحية, خردوات معدنية للمباني, و خردوات صناعية. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  2. QUINCAILLERIE INDUSTRIELLE BERROISE

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE INDUSTRIELLE BERROISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عزقات وبراغي. ومقرها في Berre L Etang, فرنسا.

  3. COMPTOIR DES VENTES INTERNATIONALES

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES VENTES INTERNATIONALES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عزقات وبراغي. ومقرها في Cannes La Bocca, فرنسا.

  4. MASTERCERAM

    فرنسا

    المؤسسة MASTERCERAM, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, بلاط وتبليط, تركيبات صحية, و بلاط وتبليط. ومقرها في Tarascon, فرنسا.

  5. SIMON

    فرنسا

    المؤسسة SIMON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, و تمديدات صحية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. STE DE QUINCAILLERIE MARTEL

    فرنسا

  2. GALOG

    فرنسا

  1. QUINCAILLERIE MEDITERRANEENNE

    فرنسا

  2. STE NOUVELLE D EXPLOITATION

    فرنسا

  3. ETABLISSEMENTS DEYMIER SA

    فرنسا

  4. INSPIRATIONS COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Inspirations Cosmétiques : الشريك التجميلي لعلامتكم التجارية، Inspirations Cosmétiques هي شركة تصنيع تعاقدية فرنسية تقع في غراس، عاصمة العطور العالمية. وهي تدعم العلامات التجارية في ابتكار مستحضرات تجميل الغد التي تتناغم فيها المسؤولية البيئية مع الكفاءة والحساسية. سواء كان هدفكم إنشاء مجموعة مستحضرات انطلاقًا من فكرة أصلية أو تصنيع تركيبة تم تطويرها مسبقًا، فإن Inspirations Cosmétiques تقدم لكم حلاً مصممًا خصيصًا لصياغة وتطوير وتصنيع منتجات التجميل. يلتزم المختبر بتصميم منتجات التجميل الصلبة والسائلة، مع تفضيل المكونات الطبيعية والعضوية، بما يتوافق مع اللوائح والمعايير الدولية. أثبتت Inspirations Cosmétiques نفسها بسرعة كخبير أساسي في مستحضرات التجميل الصلبة التي تستجيب لأحدث اتجاهات السوق: صفر نفايات، وخالية من الماء، وخالية من المواد الحافظة، وعضوية، وطبيعية، وتراعي البيئة والصحة. تم تصميم معداتها لتعبئة مجموعة واسعة من المنتجات وتغليفها ووضع العلامات والملصقات عليها. خطوط التعبئة والتغليف الخاصة بها مؤتمتة لضمان الإنتاج المتكرر المثالي والجودة العالية. تعمل شركة Cosmetic Inspirations مع علامات تجارية شريكة موجودة في أكبر المحلات التجارية في العديد من البلدان. اتصلوا بهم لمناقشة مشروعكم والحصول على عرض أسعار شخصي.

  5. LAWON DÉCO

    فرنسا

    المؤسسة LAWON DÉCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تركيبات كهربائية, تمديدات صحية, و تركيبات كهربائية. ومقرها في Antibes, فرنسا.