• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدن

النتائج لأجل

معدن

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. OPTIC DELUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    في عام 2005 قام السيد Lionel LUCCHINI بإنشاء شركة AZUR DIFFUSION وماركة النظارات «LUCCHINI» مع أبيه السيد جيرار الذي يعمل في مجال البصريات بمدينة مارسيليا منذ عام 1960. يتم بيع الماركة في فرنسا وأوروبا وأفريقيا بفضل فريق من الوكلاء ذوي الخبرة. بالتوازي مع ذلك قامت الشركة بإنشاء منصة التعامل مع الشركات opticdeluxe.fr وهي تقوم بتوزيع أكبر ماركات النظارات بأسعار مخفضة من مجموعات des groupes luxottica وSafilo وMarcolin وKering وMondotticaمع ضمان منتجات أصلية 100% بدون حد أقصى للكميات المشتراة. عند اختيارك شركة Optic Deluxe يمكنك الحصول على أكبر الماركات في عالم النظارات على مستوى العالم سواء كانت للنظر أو للشمس : Dior وRay-Ban وVersace وFendi وArmani وD&G وMarc Jacobs وYves Saint-Laurent وTom Ford وPolice... شركة Optic Deluxe تقدم أيضاً أجهزة بصرية مستعملة (جلاخات وأجهزة قياس قوة العدسات) وعدسات بصرية مصنوعة في إيطاليا 100%. نحن نتعاون مع محترفي البصريات وبائعي النظارات أو تجار الجملة لنوصل البضائع اليكم في أفضل مواعيد.\n

  2. SA QUINCAILLERIE D'AIX

    فرنسا

    المؤسسة SA QUINCAILLERIE D'AIX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, تمديدات صحية، أشغال, خردوات صناعية, أدوات, رسم إشارات, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  3. INTER VERNIS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة INTER VERNIS SERVICES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, ورنيش, لاكيه, و دهانات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. QUINCAILLERIE R.E.P.P.

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE R.E.P.P., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, و أدوات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. SPB - VISSERIE ET FIXATION

    فرنسا

    المؤسسة SPB - VISSERIE ET FIXATION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات تثبيت، أدوات, مثبتات تقنية, أغراض معدنية للتثبيت, نظام للتثبيت من البلاستيك, و تثبيت، أدوات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROTEK SAS

    فرنسا

    المؤسسة PROTEK SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, عزقات وبراغي, خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, و عزقات وبراغي. ومقرها في La-Ciotat, فرنسا.

  2. QUINCAILLERIE INDUSTRIELLE BERROISE

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE INDUSTRIELLE BERROISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عزقات وبراغي. ومقرها في Berre L Etang, فرنسا.

  3. COMPTOIR DES VENTES INTERNATIONALES

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES VENTES INTERNATIONALES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عزقات وبراغي. ومقرها في Cannes La Bocca, فرنسا.

  4. ETS FARGUE

    فرنسا

    المؤسسة ETS FARGUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عدد يدوية, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عدد يدوية. ومقرها في Vence, فرنسا.

  5. SARL GRASSE CHIMIE S'WORLD PARFUMERIE

    فرنسا

    المؤسسة SARL GRASSE CHIMIE S'WORLD PARFUMERIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  1. QUINCAILLERIE EMPEREUR

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE EMPEREUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ENTREPRISE DE VERNIS ET DE PEI NTURES

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DE VERNIS ET DE PEI NTURES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. STE NLE MILLE PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة STE NLE MILLE PERE ET FILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  2. AMBLES NATURE ET CHIMIE

    فرنسا

    المؤسسة AMBLES NATURE ET CHIMIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في St Chamas, فرنسا.

  3. SOCIETE DES LABORATOIRES D'APPLICATIONS POUR LES COLLECTIVITES ET LES INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES LABORATOIRES D'APPLICATIONS POUR LES COLLECTIVITES ET LES INDUSTRIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Cabries, فرنسا.

  4. COOP AGRICOLE D APPROVISIONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة COOP AGRICOLE D APPROVISIONNEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Maubec, فرنسا.

  5. BEMARLIA

    فرنسا

  6. LCH TRADITION ET SERVICES

    فرنسا

  7. CHAMBY

    فرنسا

  8. SOCIETE DE LUTTE ANTI CAFARDS

    فرنسا

  1. STE DE QUINCAILLERIE MARTEL

    فرنسا

  2. ENTREPRISE DE LIBRE SERVICE AGRICOLE

    فرنسا

  3. SARL ETS THEVENON

    فرنسا

  4. ETS VIAL

    فرنسا

  5. NAWROCKI

    فرنسا

  6. COOP AGRICOLE APPROVISIONNEMENT

    فرنسا